أخبار عاجلة

«الحزم» يصعّد قضية جوليميتش لـ«الفيفا»

«الحزم» يصعّد قضية جوليميتش لـ«الفيفا»
«الحزم» يصعّد قضية جوليميتش لـ«الفيفا»
تنوي إدارة نادي الحزم برئاسة عبدالله المقحم تصعيد قضية الصربي فلاديمير جوليميتش مدافع كروتوني الإيطالي للفيفا، كونه أبرم عقداً لمدة عامين مع نادي الحزم في الـ 10 من يونيو الماضي خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولكنه عاد ووقع اتفاقية مع نادٍ جديد ترجح مصادر «عكاظ» أنه من الأندية المتوسطة في الدوري السعودي.

وأفاد المصدر بأن إدارة نادي الحزم برئاسة عبدالله المقحم أسندت ملف المدافع الصربي للإدارة القانونية بالتعاون مع محامٍ مختص في المنازعات الرياضية لحفظ حقوق نادي الحزم، خصوصاً أنها تستند على صور من توقيع العقد، بالإضافة لخطاب من اللاعب مرسل إلى إيميل نادي الحزم يعتذر فيه عن إكمال المهمة مع التعهد بعدم التوقيع واللعب مع أي نادٍ سعودي لمدة سنتين.

ورجح المصدر توقيع جوليميتش عقداً مبدئياً مع أحد الأندية السعودية مقابل مليون و200 ألف دولار لمدة موسم واحد، في الوقت الذي يرتبط فيه اللاعب بعقد مع نادي الحزم مقابل مليون و900 ألف يورو لمدة موسمين.

يذكر أن اللاعب فلاديمير جوليميتش أرسل وسيطاً مقدونياً لحل المشكلة مع إدارة نادي الحزم التي تنوي تصعيد القضية لحفظ حقوق نادي الحزم المالية والقانونية في القضية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب