الارشيف / اقتصاد / بوابة فيتو

اتحاد الصناعات يناقش دور العقارات في ترشيد الطاقة.. اليوم

اتحاد الصناعات: لدينا 140 مصنع دواء ينتجون 90% من الاستهلاك المحلي

ينظم اتحاد الصناعات حلقة نقاشية حول "أزمة الطاقة ودور القطاع العقاري للمساهمة في ترشيد استهلاك الطاقة"، اليوم الأربعاء.

وتتضمن الحلقة النقاشية تناول سبل واستخدام الطاقة بشكل أفضل من خلال إنشاء بنية تحتية ذكية مستدامة لتوفير مدن حضارية متكاملة تقنيًا.

ويحضر الحلقة الدكتور مهندس أشرف دويدار، العضو المنتدب لشركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري، والمهندس أحمد كمال عبد المنعم -المدير التنفيذى لمكتب الالتزام البيئي باتحاد الصناعات المصرية، وحاتم المنوفي -المدير التنفيذي بغرفة صناعة مواد البناء، والمستشار أسامة سعد الدين، المدير العام لغرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات المصرية.

وتهدف المائدة المستديرة لإقامة نقاش مفتوح بين اللاعبين الرئيسيين بالقطاع العقاري و(الغرف - اللجان) في اتحاد الصناعات المصرية والخبراء والقائمين على قطاعات الطاقة لتعزيز التعاون وللعمل على إيجاد حلول جذرية لترشيد الطاقة، وهو ما يأتي متماشيًا مع الاستراتيجية الحكومية الحالية.

وتختتم فعاليات الحلقة بإعداد ورقة عمل بها الوضع الحالي والخطوات المستقبلية والتحديات الموجودة على الساحة، آملين أن تسهم ورقة العمل في حل الأزمة الراهنة وتصحيح الأدوار المطلوبة من كل القطاعات متضمنة القطاع الخاص والعام ومؤسسات المجتمع المدني والإعلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا