الارشيف / اقتصاد / بوابة فيتو

المستندات المطلوبة للنشر في صحيفة الاستثمار

تنشر صحيفة الاستثمار العقود والنظم الأساسية للشركات والمنشآت التي تم تأسيسها بالإضافة لنشر تعديلات القرارات والنظم الأساسية لهذه الشركات.

وحول المستندات المطلوبة للنشر في صحيفة الاستثمار، أشار تقرير صادر عن وزارة الاستثمار والتعاون الدولي على ما يلي:

طلب النشر بعد استيفائه، إيصال سداد مقابل خدمة النشر (أصل + صورة)، توكيل أو تفويض + صورة تحقيق الشخصية، المستند المطلوب نشره، مستخرج رسمي من السجل التجاري حديث لم يمر عليه أكثر من 3 شهور.

وأوضح التقرير أنه في حال مرور أكثر من سنة على قرارات أو عقود التعديلات يتم تقديم صورة طبق الأصل من الشئون القانونية مختومة وموثقة في الشهر العقاري ومؤشر بالتعديل في السجل التجاري، وصورة من طلب التعديل والذي سبق فحصه من إدارة التعديلات في حالة المنشآت الفردية وذلك لحين ورود موافقة إدارة التعديلات على التعديل المطلوب.

وتطرق التقرير إلى الخطوات المطلوبة لإنجاز الخدمة وهي التوجه إلى شباك الصحيفة لمراجعة المستندات وتقدير مقابل الخدمات لاستيفاء طلب النشر بصالة رقم (2) بالدور الثاني بقطاع خدمات الاستثمار ومرفقًا به المستندات المراد نشرها مع توكيل أو تفويض من الشركة وصورة من إثبات الشخصية، سداد مقابل الخدمة ببنك الإسكندرية بالمبنى الإداري بالهيئة أو خزينة أحد فروع الهيئة بالإسكندرية أو الإسماعيلية أو أسيوط أو أحد فروع المناطق الحرة، الحضور لاستلام النسخ المطلوبة من الصحيفة من خلال إدارة التوزيع بمقر الهيئة بصلاح سالم.

وفيما يلي تفاصيل النشر بصحيفة الاستثمار وكل ما يتعلق بالخطوات والمستندات المطلوبة وبزمن أداء الخدمة والرسوم المقررة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا