أخبار عاجلة
جوميز يطالب لاعبى الزمالك بنسيان مباراة القمة -

"Hitman's Wife's Bodyguard" يتصدر شباك التذاكر الأمريكي

"Hitman's Wife's Bodyguard" يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
"Hitman's Wife's Bodyguard" يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
تصدر فيلم الأكشن " Hitman's Wife's Bodyguard" للنجمين صامويل ال جاكسون ورايان رينلدوز إيرادات شباك التذاكر الأمريكي خلال عطلة نهاية الأسبوع، متفوقا على فيلم الرعب "A Quiet Place 2" للنجمة العالمية إيميلي بلانت. 

وحقق "Hitman's Wife's Bodyguard" إيرادات بلغت 15 مليون دولار خلال الأيام الخمسة الأولى من إطلاقه، وكان بدأ عرضه يوم الأربعاء الماضي، فيما حل "2 A Quiet Place" في المركز الثاني برصيد 9.4 ملايين دولار. 

ويعتبر " Hitman's Wife's Bodyguard" تكملة للفيلم الذي صدر عام 2017 بعنوان "The Hitman's Bodyguard"، والذي تدور أحداثه بعد أربع سنوات من أحداث الفيلم اﻷول، حيث يحاول برايس وكنكايد إنقاذ سونيا زوجة كنكايد من مخاطر جديدة. 

يشار إلى أن فيلم "The Hitman’s Wife’s Bodyguard" بطولة عدد كبير من نجوم العالم، ومن أبرزهم؛  سلمى حايك، وريان رينولدز، وصامويل إل جاكسون، ومورجان فريمان.


السينما الأمريكية
جدير بالذكر أنه افتتحت دور العرض السينمائي في مدينة نيويورك الأميركية فتح أبوابها من جديد عقب  نحو عام من إغلاقها بقرار إداري بسبب  انتشار فيروس كورونا الوبائي، حسبما أعلن حاكم ولاية نيويورك، أندرو كوومو.

وتعيد الصالات فتح أبوابها مع الالتزام بنسبة قصوى للمتفرجين تبلغ 25 % من قدرتها الاستيعابية الاعتيادية، على ألا يتعدى العدد في كل صالة 50 متفرجاً، وفق الحاكم.

أما في ولاية نيويورك لا تزال صالات السينما مغلقة منذ 17 مارس ، بموجب مرسوم أصدره رئيس البلدية بيل دي بلازيو.

 ويأتي القرار، بعد تراجع أعداد الإصابات وحالات الدخول إلى المستشفى جراء الفيروس في نيويورك إلى مستوياتها المسجلة في مطلع ديسمبر، أي في بداية الموجة الثانية من الجائحة.

وانضمت مدينة نيويورك إلى سائر مدن الولاية، حيث سُمح بإعادة فتح الصالات السينمائية فيها منذ منتصف أكتوبر الماضي، ومع ذلك، قررت بعض الصالات في سائر أنحاء الولاية الاستمرار في الإغلاق بحجة أن إعادة الفتح ليست خياراً مربحاً اقتصادياً.

كما أثنت القيود المفروضة على عدد المتفرجين وبيع الأغذية والمشروبات، إضافة إلى غياب الأفلام التي من شأنها استقطاب الجمهور، مشغلي الصالات عن إعادة الفتح، بالإضافة إلى أن الجائحة أدت إلى تأخير طرح أكثرية الإنتاجات الهوليودية الضخمة، فيما اعتمدت بعض الاستوديوهات استراتيجية عرض أعمالها بصورة متزامنة في الصالات وعلى المنصات الإلكترونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي