أخبار عاجلة
Keanu Reeves سيمثل شخصية Shadow in Sonic صوتياً بفيلم Hedgehog 3 -

موعد مباراة سيراميكا وحرس الحدود في نهائي كأس مصر للشباب مواليد 2001

موعد مباراة سيراميكا وحرس الحدود في نهائي كأس مصر للشباب مواليد 2001
موعد مباراة سيراميكا وحرس الحدود في نهائي كأس مصر للشباب مواليد 2001
يلتقي فريق سيراميكا كليوباترا مع حرس الحدود في نهائي كأس مصر للشباب السبت المقبل بإستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

سيراميكا وطلائع الجيش

وتأهل فريق سيراميكا كليوباترا للشباب مواليد٢٠٠١، إلى نهائي كأس مصر بعد أن حقق فوزًا غاليًا بهدفين مقابل لا شيء، على نظيره طلائع الجيش في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر للشباب. 

وأشاد معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا بجهد قطاع الناشئين تحت إدارة شامل دراز.

ووجه البطاوي التهنئة للجهاز الفني واللاعبين وطالبهم بمواصلة التركيز في المباراة النهائية لتحقيق اللقب.

الإسماعيلي وحرس الحدود

كما تأهل حرس الحدود علي حساب الاسماعيلي بعدما حقق الفوز عليه بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما بملعب نادي إسكو، في الدور ذاته.

وأسدل الستار الجمعة الماضية علي مواجهات دور الثمانية لمسابقة كأس مصر للشباب موسم - والتي تقام للمرة الأولى.

حرس الحدود

ونجح فريق حرس الحدود في تخطي الاتصالات بنتيجة هدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما الجمعة الماضية ضمن ختام دور الثمانية لبطولة كأس مصر للشباب.

التأهل لمواجهة الإسماعيلي 

وتأهل حرس الحدود لمواجهة الإسماعيلي في نصف نهائي كأس مصر للشباب.

ضربات الجزاء تحسم تأهل ثلاثة فرق

وحسمت ضربات الترجيح تأهل فرق "سيراميكا كليوباترا، الإسماعيلي، طلائع الجيش" للدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للشباب بعدما حققوا الفوز على "فاركو، النصر، المنصورة" بالترتيب عن طريق الركلات الترجيحية في دور الثمانية للمسابقة والتي تقام للمرة الأولى وينظمها اتحاد الكرة.

التأهل لدور الثمانية 

وكانت فرق طلائع الجيش، سيراميكا كليوباترا، الإسماعيلي "الدوري الممتاز"، وحرس الحدود، النصر، المنصورة، فاركو "القسم الثاني"، والاتصالات "القسم الثالث" نجحت في التأهل لدور الثمانية لمسابقة كأس مصر، فيما ودع دمنهور وزد ووادي دجلة وشباب قويسنا وبتروجيت وكهرباء الإسماعيلية والبنك الأهلي المنافسات من دور الـ16.

وكانت منافسات بطولة كأس مصر للشباب مواليد ٢٠٠١ في دور الـ16 للمسابقة اختتمت الأسبوع الماضي بثلاث مباريات وهي الإسماعيلي مع بتروجيت، وطلائع الجيش مع كهرباء الإسماعيلية، وسيراميكا مع البنك الأهلي. 

نتائج مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر للشباب 
وفاز الاتصالات على زد بضربات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1، والمنصورة على وادي دجلة بضربات الجزاء بعد التعادل السلبي.

بينما فاز الإسماعيلي على بتروجت 2-1، وسيراميكا كليوباترا على البنك الأهلي 3-1، وفاركو على طنطا 5-2، وحرس الحدود على دمنهور 2-0 ، والنصر على شباب قويسنا 3-0، وطلائع الجيش على كهرباء الإسماعيلية 3-0.

بطولة كأس مصر للشباب

تم تقسيم الفرق المشاركة في البطولة إلى ثماني مجموعات، تضم كل مجموعة 4 فرق، ويصعد الفريقان أصحاب المركزين الأول والثاني لدور الـ16 بالبطولة.

لائحة المسابقة

وتسمح لائحة البطولة بمشاركة 5 لاعبين فوق السن، من فريق مواليد 99، وتقام المباريات على ملاعب الأندية المذكورة أولا.

وفي حال التساوي بين فريقين في عدد النقاط، يتم الاحتكام إلى نتيجة المواجهات المباشرة لتحديد الفريق الصاعد منهما للدور التالي، وفي حالة التساوي أيضا يتم تطبيق نظام فارق الأهداف العام، وفي حالة التساوي في كل ما سبق يتم عمل القرعة لتحديد الفريق البطل.

وفي حال انتهاء الوقت الأصلي للمباريات في دور الـ16 بالتعادل يتم الاحتكام مباشرة لركلات الجزاء لتحديد الفريق الصاعد.

وفي حال انتهاء الوقت الأصلي لمباراتي الدور قبل النهائي بالتعادل، يتم الاحتكام مباشرة لضربات الجزاء الترجيحية لتحديد الفريق الفائز، ونفس الأمر في تحديد الفائز بالمركز الثالث، ونفس الأمر كذلك فى مباراة الدور النهائي، حيث يتم الاحتكام مباشرة لركلات الجزاء الترجيحية لتحديد البطل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر