الارشيف / اقتصاد / بوابة فيتو

خالد النشار نائبا لرئيس هيئة الرقابة المالية

أصدر المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، القرار رقم 2125 لسنة 2017 بتعيين المستشار خالد النشار، نائبا لرئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، في إطار حرص الحكومة على استكمال البنية التحتية والتنظيمية لكافة المؤسسات والجهات الرقابية والمالية.

وقالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى: إن الهيئة في سبيلها لوضع إستراتيجية متكاملة للأدوات المالية غير المصرفية بما يعزز دور القطاع المالي غير المصرفي في دعم الاقتصاد المصري وضخ المزيد من الاستثمارات وتوفير التمويل اللازم للمشروعات وزيادة معدلات النمو الاقتصادي والإسهام الجدي في عملية الإصلاح الاقتصادي التي تنتهجها الدولة.

وأضافت الوزيرة، أن استكمال البنية الأساسية للهيئة من خلال تعيين مجلس إدارتها سيتم في شهر نوفمبر المقبل، مشيرة إلى أن الهيئة ستقوم بدور هام في مجال استحداث الأدوات المالية الجديدة في سوق المال وتفعيل آليات الشمول المالي والعمل على كافة محاور الأنشطة غير المصرفية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا