«صروح» تكشف عن 3 مشروعات بالعاصمة الإدارية في سيتي سكيب دبي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«صروح» تطلق المرحلة الأولى من إنترادا بالعاصمة الإدارية

أعلنت شركة صروح للتشييد والبناء، عن المشاركة في معرض "سيتى سكيب جلوبال 2018"،  ضمن الجناح المصرى الذي يضم 15 شركة تطوير عقارى مصرية من كبريات الشركات في السوق.

ويقام المعرض في الفترة من 2 وحتى ٤ أكتوبر الجاري بمركز دبي التجاري العالمي وينطلق الجناح المصري تحت شعار "استثمر في مصر" وذلك في أولى خطوات الحكومة المصرية نحو تصدير العقار.

وقال أحمد الطيبي، رئيس مجلس إدارة "صروح"، إن الشركة تعرض 3 مشروعات بالعاصمة الإدارية خلال فاعليات المعرض ويكشف عن اثنين منها لأول مرة، حيث تطرح مرحلة جديدة من مشروعها "إنترادا"، والمقام على مساحة 72 فدانا بمنطقة R-7 أمام مدينة المعارض الدولية بالعاصمة الإدارية، ويضم نحو 3 آلاف وحدة سكنية بمساحات من 120 مترا مربعا حتى 220 مترا مربعا وتستغرق مدة تنفيذ المشروع 4 سنوات ويضم 10 مراحل بيعية باستثمارات 10 مليارات جنيه.

وأضاف الطيبي أن الشركة تكشف عن مشروعين لأول مرة في العاصمة الإدارية الأول " Capital club  " الإداري التجارى والذي يقع في منطقة البنوك أمام القصر الرئاسى مباشرة بحجم استثمارات 4 مليارات جنيه إلى جانب طرح مول "commercial strip "خلال المعرض والذي يقع أمام منطقة المعارض"اكسبو" وقام بتصميمة المكتب الاستشارى العالمي "35 l".

ويُعد سيتى سكيب جلوبال الذي ستشارك فيه مصر بالخارج، أول تفعيل لبروتوكول التعاون الموقع بين الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، ومجموعة سيتى سكيب العالمية، والمتضمن تدشين جناح لوزارة الإسكان في كافة المعارض الخارجية التي تنظمها سيتى سكيب خارج مصر.

ويتضمن البروتوكول أن تكون وزارة الإسكان ضيف شرف في تلك المعارض وتشارك الشركات العقارية تحت مظلتها، بجانب عرض الفرص الاستثمارية المتاحة داخل مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق