«تطوير مصر» تشارك في معرض سيتي سكيب دبي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت شركة تطوير مصر- عن مشاركتها في معرض سيتي سكيب العالمي بجانب عدد من كبرى الشركات العقارية المصرية والذي تشارك فيه مصر بقوة هذا العام باعتبارها ضيف شرف هذه الدورة من المعرض الذي يقام في دبي في الفترة من 2 حتى 4 أكتوبر.

ومشاركة مصر كضيف الشرف نتاج مذكرة التفاهم التي وقعتها مجموعة سيتى سكيب مع وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة في مصر.

وبمقتضى هذه المذكرة، ستصبح مصر ضيف الشرف في كل المؤتمرات والمعارض العقارية التي تنظمها إنفورما (Informa) خلال العام القادم والتي يأتي على رأسها معرض سيتي سكيب العالمي.

وبناءً على ذلك، سيتم تخصيص جناح كبير لمصر داخل سيتي سكيب دبي، حيث تستعرض مصر عددًا من الفرص الاستثمارية المتاحة في القطاع العقاري المحلي، خاصة في العاصمة الإدارية الجديدة والمدن الجديدة، بالإضافة للفرص التي تقدمها شركات التطوير العقاري المصرية المشاركة في المعرض.

ويمثل هذا المعرض إحدى الخطوات المهمة في إطار مبادرة الدكتور مصطفى مدبولي-رئيس الوزراء، بهدف دعم تصدير المنتجات العقارية المصرية، من خلال تسويق المشروعات المصرية للعملاء في الأسواق الخارجية.

وقال الدكتور أحمد شلبي-الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر: "تفتح هذه المبادرة الحكومية المهمة أمامنا فرصًا غير محدودة لتسويق منتجاتنا العقارية، ولهذا تتشرف تطوير مصر بالمشاركة فيها ودعمها بهدف الترويج لمصر وللمنتج العقاري المصري الراقي في الأسواق العالمية".

وأضاف شلبي قائلا: "إنّ مصر مؤهلة تمامًا للمنافسة عالميًا في سوق المنتجعات، فمبدئيًا، أسعار الوحدات في المنتجعات المصرية أقل من مثيلاتها في السوق العالمي، ولدينا في مصر أعلى عائد على الاستثمار مقارنة بالأسواق المجاورة مثل تركيا واليونان".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق