رئيس الشركة القابضة ينفي وجود نية لتصفية «العامة لصناعة الورق»

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"الطباعة والتغليف": صناعة الورق تعانى من ارتفاع أسعار مدخلاتها

قال وليد الرشيدى، نائب رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، إن نسبة التنفيذ في مشروع كيما 2 بلغت حاليا 89.8 %.

وأِشار "الرشيدى" إلى أن المشروع بدأ التشغيل التجريبي لمصادر المياه والغلايات المساعدة، بالإضافة إلى بعض التركيبات، ومع الربع الأول لعام 2019 سيتم افتتاحه بحضور رئيس الجمهورية.

وحول "راكتا" العامة لصناعة الورق وما يدور بشأن تصفيتها قال الرشيدي: إن الصناعات التي لها مستقبل لا يمكن أن نبخل عليها بأي مبالغ مالية أو استثمار، مؤكدا عدم وجود نية لتصفية راكتا، موضحا أن الصناعة في مصر تربح وتؤدي إلى مزيد من التصدير.

وأظهرت المؤشرات المالية المعدلة لشركة العامة لصناعة الورق - راكتا خلال العام المالي 2017-2018، تراجع خسائرها بنسبة 5% على أساس سنوي، وكشفت أنها منيت بخسائر بلغت 74.14 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو 2017 إلى يونيو 2018، مقابل خسائر بلغت 77.9 مليون جنيه في نفس الفترة من العام المالي السابق عليه.

وارتفعت مبيعات الشركة من الورق خلال العام المالي الماضي حيث بلغت قيمتها 193.3 مليون جنيه، مقابل مبيعات بلغت 179.9 مليون جنيه خلال العام المالي السابق له.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق