الارشيف / اقتصاد / اليوم السابع

بدر الدين للبترول: زيادة معدلات إنتاج حقول الصحراء الغربية إلى 131 ألف برميل

كشف المهندس صبرى الشرقاوى رئيس شركة بدر الدين للبترول، عن ارتفاع معدل الإنتاج اليومى من حقول بدر الدين فى الصحراء الغربية إلى حوالى 131 ألف برميل مكافئ من الزيت الخام والغاز نتيجة وضع آبار جديدة على الإنتاج وتحسين أداء الآبار، مشيرا إلى أن إجمالى استثمارات الشركة خلال العام المالى 2016 -2017 بلغت نحو 202 مليون دولار.

وأضاف الشرقاوى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه تم تحقيق معدلات نجاح عالية فى أعمال الاستكشاف والتنمية، حيث تم حفر 23 بئرا تنموية واستكشافية لإنتاج الزيت الخام والغاز وتم وضعها جميعا على خريطة الإنتاج، وبلغ الاحتياطى المحقق القابل للاستخراج نحو 328 مليون برميل زيت خام ومتكثفات و4779 مليار قدم مكعب غاز.

وأكد الشرقاوى، على التزام الشركة بتحقيق أعلى مستويات الأمن والسلامة المهنية للعاملين والأصول والمحافظة على البيئة، وهو ما ساهم فى تجديد منح الشهادات الدولية التى حصلت عليها الشركة فى هذه المجالات بالإضافة إلى التزامها بالحفاظ على غاز الشعلة، مع الالتزام بسياسة ترشيد النفقات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا