أخبار عاجلة

أحمد بلال: غياب النني علامة استفهام كبيرة عن تشكيل المنتخب الأساسي

أحمد بلال: غياب النني علامة استفهام كبيرة عن تشكيل المنتخب الأساسي
أحمد بلال: غياب النني علامة استفهام كبيرة عن تشكيل المنتخب الأساسي
أبدى أحمد بلال نجم فريق الأهلي ومنتخب مصر السابق اندهاشه من عدم الدفع بمحمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي فى التشكيل الأساسي لمنتخب مصر أمام كينيا، ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية فى الكاميرون وأنها علامة استفهام كبيرة لدى الجمهور. 

طارق حامد 

وأوضح أحمد بلال خلال تصريحات لبرنامج نمبر وان مع الإعلامي عمر ربيع ياسين أنه لا بد من إراحة طارق حامد لاعب خط وسط منتخب مصر بعد الأداء الذي ظهر عليه في مباراة اليوم، في ظل تأثر مجهوده البدني في الفترة الأخيرة. 

حسام البدري

وطالب أحمد بلال المدير الفنى لمنتخب مصر حسام البدري بالحديث على أسباب استبعاد محمد النني من تشكيل الفراعنة.

وتأهل منتخب مصر رسميا لكأس الأمم بعد التعادل مع كينيا 1 / 1 في الجولة الخامسة للتصفيات، والتي تختتم بمواجهة جزر القمر يوم الإثنين المقبل.

ويتساوى منتخب مصر مع جزر القمر في النقاط، حيث يملك كل منهما 9 نقاط.

وهنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اتحاد الكرة، وجميع لاعبي المنتخب، والجهاز الفني بقيادة حسام البدري على التأهل لكأس الأمم الإفريقية، والنتائج الطيبة التي حققها المنتخب في مشواره بالتصفيات المؤهلة للبطولة بمجموعته التي تضم منتخبات "جزر القمر، كينيا، توجو"، مشيراً أن الجماهير المصرية تنتظر الكثير من المنتخب في منافساته المقبلة. 

وأعرب الوزير عن ثقته بأداء المنتخب، وقدرته على الفوز في المباراة الختامية بالتصفيات أمام منتخب جزر القمر؛ ليؤكد صدارته للمجموعة، وتكون بمثابة البداية للتركيز فيما هو قادم من تصفيات مؤهلة لكأس العالم، ومنافسات بطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون. 

وكان وزير الشباب والرياضة أجرى اتصالات مكثفة مع بعثة المنتخب، والكابتن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة؛ للاطمئنان على كافة التجهيزات والاستعدادات، وإجراءات استقبال اللاعبين بكينيا، والتدابير الاحترازية التي تم اتخاذها في ظل جائحة كورونا حفاظاً على سلامة اللاعبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر