البنوك: تغذية ماكينات الصرف الآلى طوال عطلة عيد الأضحى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد مسئولان بالبنوك المحلية تغذية ماكينات الصراف الآلي بشكل دوري خلال فترة العطلة الرسمية لتلبية احتياجات العملاء من البنكنوت وحتى لا يشعر العملاء بأي متاعب في فترة العطلة، خاصة أن تلك الفترة تتزامن مع صرف الرواتب للموظفين في جميع القطاعات الحكومية والخاصة.

وأضافا أن القطاع المصرفي دائما ما يكون ملتزما بتلبية احتياجات العملاء من الأوراق النقدية حتى يتمكنوا من سداد جميع التزاماتهم في ظل المناسبات.

وتستند تلك الشبكة من ماكينات الصراف الآلي إلى بنية تكنولوجية قوية يحرص البنوك على تحديثها بشكل مستمر لتتماشي مع التكنولوجيا الحديثة في الصناعة المصرفية العالمية.

وأكدت مصادر مصرفية أن هناك تعليمات بتغذية ماكينات الصراف الآلي، بصفة دورية حتى يتسنى للأفراد الحصول على الأموال.

وتتراوح المبالغ الموجودة داخل ماكينات الصراف الآلي بين 400 إلى 800 ألف جنيه، وفقًا لماكينة البنك، وتتم تغذية الماكينة بشكل دوري.

وارتفع عدد ماكينات الصراف الآلى التابعة للبنوك العاملة في السوق المحلية المصرية إلى 11002 ماكينة، في نهاية شهر ديسمبر 2017، مقارنةً بـ10701 ماكينة في نهاية شهر يونيو 2017، بزيادة قدرها 301 ماكينة خلال 6 أشهر، وفقًا لما أورده تقرير حديث صادر عن البنك المركزي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق