أخبار عاجلة

الأهلي والنصر.. من يحقق الفوز التاسع في الدوري السعودي؟

الأهلي والنصر.. من يحقق الفوز التاسع في الدوري السعودي؟
الأهلي والنصر.. من يحقق الفوز التاسع في الدوري السعودي؟

التكافؤ يسيطر على تاريخ المواجهات المباشرة

على الرغم من صعوبة موقف كل من فريقي الأهلي والنصر في الموسم الحالي بالدوري السعودي للمحترفين، إلا أن التاريخ يشير بوضوح إلى أن التكافؤ يحكم مواجهاتهما بالمسابقة، فلم يكن لأي منهما أفضلية على حساب الآخر، وذلك قبيل اللقاء الذي سيجمع الفريقين مساء اليوم الخميس في قمة الجولة الثالثة والعشرين.

طيلة مشوار الأهلي والنصر بالدوري السعودي للمحترفين، تساوى الفريقان في عدد مرات فوز كل منهما على الآخر برصيد ثمانية انتصارات لكل منهما، بينما سيطر التعادل على تسع مواجهات.

وبرغم ذلك، فإن الأهلي حافظ على سجله خاليًا من الهزائم أمام النصر في ست مباريات متتالية، وذلك خلال فترة بدأت في أبريل 2011 وحتى أغسطس 2013.

لكن في المقابل لم يتمكن النصر من الفوز على الأهلي في آخر ثلاث مباريات جرت بين الفريقين، فسيطر التعادل على مباراتين وفاز الأهلي في الثالثة.

وتعد نتيجة 4-2 التي حققها الأهلي هي الأكبر في تاريخ مواجهات «الراقي» و«العالمي»، غير أن النصر حقق أكبر نتيجة في الدوري السعودي بمختلف مسمياته حين فاز على الأهلي بنتيجة 6-1، وقد تحقق ذلك عام 1996.

اقرأ أيضا

الليلة.. الأهلي يستضيف النصر في «كلاسيكو» الجريحين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وكيل «السياحة»: 120 ألف فرصة عمل إضافية بحلول 2030 في قطاع الضيافة
التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي