أخبار عاجلة

اجتماعي / سمو أمير منطقة الرياض يكرم الفائزين بجائزة التميز للعمل الخيري

اجتماعي / سمو أمير منطقة الرياض يكرم الفائزين بجائزة التميز للعمل الخيري
اجتماعي / سمو أمير منطقة الرياض يكرم الفائزين بجائزة التميز للعمل الخيري

الرياض 23 رجب 1442 هـ الموافق 07 مارس م واس
كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم الفائزين في جائزة التميز للعمل الخيري في دورتها الرابعة بحضور معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتنمية ماجد عبدالرحيم الغانمي.
وأبان أمين جائزة التميز للعمل الخيري الدكتور حسن بن محمد شريم في كلمة له أن الجائزة تركز على خدمة القطاع التنموي، وتتيح المنافسة للجهات التي تشرف عليها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
وأوضح أن الجائزة تخدم 3 مجالات وهم المنشآت للقطاعات الاجتماعي والإغاثي، ومنشآت التعليم والثقافة وقد تقدمت خلال هذه السنة 128 منشأة، تميز منها 45 منشآة، وفازت 4 منشآت والمجال الثاني المشروعات المتميزة وقد تقدم 82 مشروعا، تميّز منها 10 مشروعات، وفازت 3 والمجال الثالث: الأفكار الإبداعية.
وقد تقدمت 280 فكرة، وتميز منها 170، وفاز 3، وحُجِب المركز 4 و 5 ويتيح هذا المجال التقدم لجميع الأفراد والجهات من داخل المملكة وخارجها، بما يخدم العمل التنموي في المملكة.
وبين أن الجائزة تعمل على تعزيز الأفكار والممارسات المناسبة لطبيعة تكوين مجتمع المملكة العربية السعودية ووصل عدد الأفكار المميزة فيها خلال 4 دورات إلى 1600 فكرة تنموية مميزة.
وأشار إلى إنه سيُقام ملتقى لعرض أفضل الممارسات والأفكار؛ لعرضها على المؤسسات الأهلية، وعلى المسؤولية المجتمعية، وعلى ممولي العمل التنموي.
// انتهى //
15:02ت م
0101
2197713.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عقد قران «نغم» ابنة الراحل طلال مداح على الدكتور سيف العقالي