سكان ابني بيتك 6 يطالبون حكومة «مدبولي» بحل مشكلة الخدمات والنفق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الفئران تغزو وسط العاصمة الفرنسية باريس (فيديو)

عبر أهالي سكان منطقة ابنى بيتك 6، عن استيائهم الشديد من تقاعس جهاز مدينة السادس من أكتوبر ووزارة الإسكان عن تلبية طلباتهم ومناشداتهم المتكررة بتوفير وسائل مواصلات آمنة طوال الوقت، تربطهم بوسط العاصمة، بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات، وكذلك الإسراع في إنشاء النفق أسفل سكة حديد قطار الواحات.

وحمل الأهالي مسئولي الجهاز والوزارة مسئولية تكرار الحوادث، نتيجة صعود السيارات المزلقان المرتفع، الذي يفصل بين جزئي منطقة ابني بيتك 6.

وقال الأهالي عبر جروبات على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وواتس آب، أن المسئولين اعتادوا إطلاق التصريحات والوعود لأهالي المنطقة التي يعانون من الإهمال في توفير الخدمات الأساسية منذ سنوات، على الرغم من توجه الدولة لإنشاء العديد من المشروعات الضخمة في أماكن كثيرة.

ودعا الأهالي حكومة المهندس مصطفى مدبولى إعادة النظر في سياستها تجاه أهالي وسكان ابنى بيتك 6، والإسكان الاجتماعى بابنى بيتك 6، وإنهاء مشكلاتهم المزمنة أولا بالتوازى مع سياستها للتوسع في المشروعات العملاقة، خاصة أن مشكلاتهم بسيطة وتحتاج فقط إلى إرادة حقيقة وصدق نوايا من جانب المسئولين، على حد قولهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق