130 ألف جنيه سعر إيجار المحال التجارية بالزمالك شهريا (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهدت أسعار العقارات بمنطقة الزمالك بالجيزة، خلال الفترة الأخيرة، ارتفاعا ملحوظا بالرغم من أنها من أكثر المناطق التي تشتهر بغلو أسعار العقارات، لما تتميز به من إمكانيات تؤهلها لذلك، بجانب الحالة الاقتصادية التي تمر بها البلاد بعد تحرير سعر صرف الجنيه المصري، مما كان له دور كبير في مضاعفة أسعار العقارات بشكل متزايد.

ورصدت "فيتو" أسعار إيجار المحال التجارية في "منطقة الزمالك"، وجاءت كالتالي:

المحال المرخصة
95 : 130 ألف جنيه شهريا، سعر إيجار المحال التجارية كاملة التشطيب في الشوارع المطلة على النيل، والتي تتوافر بها رخصة، بمساحات تتراوح ما بين 100 إلى 200 متر مربع.

65 : 90 ألف جنيه، سعر إيجار المحال التجارية بتشطيب سوبر لوكس، في الشوارع الجانبية، والتي تتوافر بها رخصة بناء، بمساحات تتراوح ما بين 100 إلى 150 مترا مربعا.

المحال غير المرخصة
55 : 70 ألف جنيه شهريا، سعر إيجار المحال التجارية كاملة التشطيب، ولكن بدون رخصة على النيل، بمساحات تتراوح ما بين 150 : 200 متر مربع.

20 : 30 ألف جنيه شهريا، سعر إيجار المحال التجارية كاملة التشطيب بدون رخصة في المناطق الداخلية للزمالك، بمساحات تتراوح ما بين 40 حتى 60 مترا مربعا.

وقال محسن على، سمسار عقارات بالزمالك، إن هناك مشكلة كبيرة يعاني منها أصحاب المحال في الزمالك، وهى مشكلة حظر التصاريح، والتي تعود إلى أكثر من 23 عامًا، عندما أصدر محافظ القاهرة السابق محمد عمر عبد الآخر قرارا على حظر التراخيص بأنشطة صناعية أو محال تجارية أو عامة بأنواعها بمنطقة الزمالك، موضحا أن هذا القرار أثَّر على أسعار العقارات منذ إقراره على منطقة الزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق