«شاغلي» ابني بيتك يطالبون «الإسكان والنقل» بتوفير الخدمات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالمستندات.. «شاغلي ابني بيتك» يشكو وزارة الإسكان

طالب اتحاد شاغلى ابنى بيتك وجمعية ابنى بيتك، وزارة النقل ومحافظة الجيزة وهيئة النقل العام ووزارة الإسكان بنقل موقف اتوبيس حدائق الأهرام إلى حدائق أكتوبر وتخصيص خطوط اتوبيسات نقل عام من مشروع ابنى بيتك 6، مرورا بحدائق أكتوبر، المنطقة الثانية صفوة أكتوبر، ميدان الاسوانى إلى الجيزة، مرورا بميدان الرماية وخطوط أخرى إلى المؤسسة مرورا بالطريق الدائرى.
وأشار الاتحاد إلى أن المنطقة تضم جامعة زويل الجديدة والقرية الكونية وكثير من الكمباوندات وشقق الإسكان الاجتماعى ومناطق ابنى بيتك.

كما طالب وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وجهاز أكتوبر سرعة بناء سويقة نموذجيه حضاريه للمنتجات الغذائيه واللحوم والأسماك في ابنى بيتك المنطقة الثانية صفوة لخدمة منطقة حدائق أكتوبر،ولتوفير السلع الأساسية والغذائية واللحوم للسكان ولاعمار المنطقة وسرعة الاشغال وللقضاء على العشوائيات وبناء سويقة أخرى للخدمات الحرفية وخدمة السيارات في ابنى بيتك المنطقة الثانية صفوة، لخدمة منطقة حدائق أكتوبر وتخصيص مكتب إداري بمول المنطقة الثانية بابنى بيتك حدائق أكتوبر لوزارة العدل لعمل مكتب شهر عقارى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق