«تطوير مصر» تعلن أسماء الفائزين بمسابقتها السنوية للابتكار

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نظّمت شركة تطوير مصر، احتفالية لتوزيع جوائز المرحلة النهائية لمسابقة الابتكار السنوية التي تنظمها الشركة للعام الثاني على التوالي والذي حضرها لفيف من أعضاء الإدارة التنفيذية للشركة. 

واستعرض المتأهلون للمرحلة النهائية أفكارهم المبتكرة أمام لجنة التحكيم والمكونة من ثمانية أعضاء على رأسهم الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي، العضو المنتدب لشركة تطوير مصر.

كما ضمت اللجنة أيضا المهندس باهر أيوب، رئيس قطاع المشروعات، عضو مجلس إدارة تطوير مصر، والمهندس أحمد عثمان، رئيس المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة، ومحمد طارق، مدير تطوير الأعمال بشركة CCC، وشريف سيف النصر، مستشار التسويق والمبيعات لتطوير مصر، وعايدة قابيل، مدير التسويق بتطوير مصر، وندى هشام، العضو المنتدب لشركة Brand Bureau ، وهانزادا عبدة يوسف مستشارا لـ Ahead of the Curve . 

وتم تنظيم الحدث بالتعاون مع Ahead of the Curve، والشركة المتخصصة في التدريب والترويج لممارسات الإدارة المستدامة وريادة الأعمال الاجتماعية في مصر.

كما تم الإعلان عن تنظيم المسابقة خلال فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال في نوفمبر 2017، حيث تقدم للمشاركة عدد كبير من طلبة وخريجي أقسام التسويق والهندسة المعمارية بالجامعات المصرية.

وتأهل 10 متسابقين للمشاركة في المرحلة النهائية، حيث قدم 6 منهم أفكارًا مبتكرة في مجال الهندسة المعمارية و4 من خريجي التسويق استعرضوا أفكارًا مختلفة لحملات تسويقية لمشروع "بلوم فيلدز" الذي أطلقته شركة تطوير مصر مؤخرًا.

ونتيجة لتقديم العديد من الأفكار المبتكرة الواعدة من قبل المشاركين قررت لجنة التحكيم اختيار اثنين من الفائزين في كل فئة للحصول على شهادة تكريم  و3 فائزين للحصول على الدورة التدريبية لمدة أسبوع في مجال ريادة الأعمال بإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، بينما سيعمل الفائز الرابع على تطبيق فكرته في إحدى مشروعات شركة تطوير مصر.

والفائزون في فئة جوائز التسويق هم ساندرا هاني وهبة نوار، بينما فازت الدكتورة دينا المهدي ورضوى رستم في فئة جوائز الهندسة المعمارية.

وقال الدكتور أحمد شلبي الفائزين: "إنني أؤمن أن كل المشاركين في المسابقة هم في الحقيقة فائزون بجدارة، حيث أن جميع أفكارهم تستحق الاستثمار بها، لأنهم لم يتمكنوا فقط من إضافة قيمة جديدة للقيم التي تمثلها شركة تطوير مصر، ولكن أفكارهم ومشروعاتهم المقدمة في المسابقة من الممكن أن تساهم في إثراء القطاع العقاري المصري بصورة عامة".  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق