سيف الدين: تجديد الشراكة مع «فيات كرايسلر» وافتتاح أحدث مركز خدمة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الفريق عبد العزيز سيف الدين، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، إن الهيئة تحتفل اليوم، الثلاثاء، بتجديد عقد الشراكة بين الهيئة وشركة «فيات كرايسلر» أوتوموبيلز العالمية للسيارات، لمدة 10 سنوات حتى 18 نوفمبر 2027، وذلك بمقر الشركة العربية الأمريكية للسيارات التابع للهيئة.

وأضاف «سيف الدين» أنه افتتح اليوم مركز الخدمة وصيانة ما بعد البيع، بالإضافة إلى تجديد عقد الشراكة بهدف الحفاظ على حقوق الجميع.

وأوضح رئيس العربية للتصنيع، أنه تمت الموافقة من قبل اللجنة العليا، بالإضافة إلى تصديق رئيس الجمهورية، والغرض من الشراكة الأولى تصنيع المنتجات العسكرية وتتويع المنتجات المدنية، مؤكدا أن هدفنهم توفير الشفافية التامة للعميل من أول تسليم السيارة حتى استلامها لتوفير خدمة حقيقية بسعر عادل، وتم الاتفاق على استغلال هذا النجاح في ظل النهضة الشاملة للصناعة، موضحا أن مرمز الخدمة صمم على أحدث المواصفات العالمية.

وأشار إلى أنهم حريصون على استمرار الجودة في العمل بنفس الكفاءة والتطوير ليعكس مدى قوة الصناعة المصرية والاستثمار المحلي، منوها بأن العربية للتصنيع حريصة على الانفتاح والتطوير العالمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق