هيونداي تشارك الجمهور ذكريات شهر رمضان

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يُنتظر أن تعرض هيونداي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سلسلة من الأفلام القصيرة تصطحب فيها الجمهور في المنطقة العربية برحلة عبر "رمضان الخالد" خلال الشهر الكريم.

وتلقي الأفلام الثلاثة نظرة عاطفية على بعض التقاليد الرمضانية الراسخة التي تتوارثها الأجيال في المجتمعات العربية، لعرض ذكريات لا تُنسى تظلّ أصداؤها تتردد عبر السنين.

وتسلّط القصص الضوء على لحظات رمضانية تتسم بالبساطة، لا سيما في تلك الأوقات التي تفيض بروح المشاركة والعطاء.

ويحكي كل فيلم قصة تقع أحداثها بين يومنا الحالي وأزمنة ماضية، لتُبيّن كيف تبقى هذه الذكريات خالدة وثابتة عبر السنين. وتُظهر هذه الأفلام كيف تنتقل التقاليد الرمضانية الحيّة من الأجداد إلى الآباء فالأبناء الذين يحملونها بدورهم إلى أطفالهم، لتشكّل خيطًا خاصًا وفريدًا يربط بين الأجيال برباط مُحكم من التقاليد الخالدة.

وبهذه المناسبة، قال مايك سونج رئيس عمليات هيونداي في الشرق الأوسط وإفريقيا، إن رمضان يجسّد مناسبة عائلية خاصة في العالم العربي، وأضاف: "نريد من خلال سلسلة أفلامنا القصيرة الرمضانية لهذا العام، أن نُظهر أن هناك بعض الأشياء الخاصة التي تظل ثابتة بالرغم من التغيّر الحاصل في أشياء كثيرة في الحياة من حولنا، فرمضان يجمع العائلات معًا، وهذا الأمر يظلّ متوارثًا بين الأجيال التي تحتفظ فيه بلحظات لا تُنسى يتشارك بها الجميع صغارًا وكبارًا".

وتُعدّ هذه السنة الثالثة التي تُنتج فيها هيونداي الشرق الأوسط سلسلة أفلام قصيرة لشهر رمضان؛ ففي العام 2016، حملت سلسلة بعنوان "البركة" موضوع بركات رمضان، في حين جالت هيونداي في العام 2017 في أرجاء الوطن العربي بسلسلة "رمضان في كل مكان" التي عرضت للتقاليد الرمضانية المحلية في البلدان العربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق