أخبار عاجلة

أبطال مسلسل "الثمانية" فى التجمع الخامس وعدد ساعات التصوير 10 ساعات

أبطال مسلسل "الثمانية" فى التجمع الخامس وعدد ساعات التصوير 10 ساعات
أبطال مسلسل "الثمانية" فى التجمع الخامس وعدد ساعات التصوير 10 ساعات

يصور أبطال مسلسل "الثمانية"، مشاهدهم فى منطقة التجمع الخامس، وينتمى العمل لنوعية 8 حلقات درامية ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية نهاية العام الجاري، ويستعد فريق العمل للسفر لإحدى الدول الأوروبية، منتصف الشهر الجاري لتصوير المشاهد الخارجية للمسلسل.

مسلسل "الثمانية"، يقوم ببطولة العمل الفنان آسر ياسين، جاميكا، خالد الصاوي، غادة عادل، ريم مصطفى، محمود البزاوي، لارا إسكندر، منذر رياحنة، وإخراج أحمد مدحت، ويكثف المخرج أحمد مدحت عدد ساعات التصوير إلى 10 ساعات يوميًا للانتهاء من تصويره خلال الفترة المقبلة، استعدادًا للعرض.

وكان المستشار تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، أعلن الأيام الماضية عن انطلاق تصوير أول مسلسل من تأليفه، وذلك بنشر صورة من أول يوم تصوير للعمل، حيث حرص آل الشيخ على مباركة أسرة المسلسل، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلا: "أحب أن أبارك إلى فريق العمل في أول مسلسل من تأليفي " الثمانية" حيث إن اليوم هو أول يوم تصوير في المسلسل".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، تطورات حالة الفنان محمد عبدهالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 01:24 م تعرض الفنان السعودي محمد عبده لوعكة صحية شديدة خلال الساعات الماضية. في هذا السياق كشف الشاعر السعودي صالح الشادي عن تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده بعدما تعرض لوعكة صحية أثناء تأديته مناسك العمرة. وكتب صالح الشادي من خلال حسابه الرسمي على موقع X: «الصديق الغالي الأستاذ الفنان محمد عبده بخير وعافية،
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي