موقع أفريقي يشيد بتجربة تطبيق «Swvl» للنقل الجماعي بمصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أشاد موقع أفريقي بتجربة تطبيق "Swvl" المصري للنقل الجماعي التشاركي"في مصر، موضحا أنه بداية لإعادة هيكلة النقل العام في مصر.

وذكر موقع "فينتشر أفريقا" الأفريقي، أن ما يميز التجربة هو تأسيسها على أيادي مجموعة من الشباب الصغار، مشيرا إلى أن انتشار التطبيق سهل عملية التنقل في القاهرة، خاصة وأن أسعاره معقولة ومناسبة للجميع.

وأضاف أن التطبيق تم تصميمه للطبقة المتوسطة، وأنه يشبه المواصلات الخاصة لكن أرخص بنسبة 80 % ويقدم نفس الخدمات والجودة في النقل.

ولفت إلى أنه رغم التطبيق حديث، إلا أنه أثبت نجاحه وفعاليته، خاصة وأنه يعتمد على الإنترنت المتاح للجميع في الوقت الحالي، موضحا أن الشركة بات لديها أسطول من أكثر من 300 حافلة تنظم أكثر من 100 رحلة عبر القاهرة والإسكندرية، وتسعى للانتشار بالدول الأخرى.

وقال الموقع إن مثل تلك الاستثمارات هي التي ستنهض بالاقتصاد المصري، مشيرا إلى أن الشركة تمكنت من عمل استثمارات بلغت 500 ألف دولار خلال 4 شهور بعد إطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق