انطلاق فعاليات بطولة الجونة الدولية لـMotocross

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تنطلق يوم الخميس القادم وعلى مدار ثلاثة أيام متتالية فعاليات الدورة الثالثة لبطولة الجونة الدولية لسباقات الـ"Motocross" للمحترفين بفئاتها (450 سي سي و 250 سي سي و دفع رباعي) برعاية وزارة الشباب والرياضة ومحافظ البحر الأحمر .

وتقام البطولة على حلبة نادي "موتوكلوب إيجيبت" بمنتجع الجونة في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، ويشارك فيها أكثر من 50 سائقًا يحملون جنسيات جنوب أفريقيا والولايات المتحدة وجيبوتي ومصر وغيرها.

ومن أبرز المتنافسين في نسخة العام الحالي في فئة الـ(450 سي سي) وأبرز المتنافسين للحصول على لقبها الأمريكي كيني بون والمصري حسين جاك والإيطالي فابيو جامبيل.

ويتقدم المتنافسين في فئة الـ(250 سي سي) كل من الجيبوتي معطي إيتو والمصري عمرو سبور والجيبوتي سالم إيتو أما فئة (الدفع الرباعي) فمن أبرز المشاركين فيها الجنوب أفريقي كاليب كوشا والمصريين محمد شاهين وجوو خالد.

ويهدف السباق إلى جانب كونه حدث ترفيهي وخطوة في طريق تنشيط السياحة المصرية، يهدف إلى تأهيل المتسابقين المصريين للمشاركة مستقبلًا في سباقات دولية.

يذكر أن سباقات الـ"Motocross" من الرياضات التي تلقى شعبية في أوروبا وأمريكا، ويسعى موتوكلوب إلى استقطاب عدد أكبر من محبي تلك الرياضة داخل مصر، سواء كممارسين أو مشجعين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق