ماكس يفوز بسباق النمسا.. وهاميلتون يفقد الصدارة لصالح فيتيل

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أستطاع ماكس فرستابن أن يحسم الفوز بسباق جائزة النمسا الكبرى لصالحه، فيما انسحب لويس هاميلتون للمرة الأولى من سباق منذ 2016 لينهي سجلا قياسيا لم يسبق لأحد ان بلغه بحصد نقاط في 33 سباقا متتالية مع مرسيدس منذ اكتوبر 2016 وعلى زثر ذلك فقد هاميلتون صدارة بطولة العالم لسباقات الفورميولا وان لصالح سيباستيان فيتيل سائق فيراري.

بينما احتل كيمي رايكونن سائق فيراري المركز الثاني أمام فيتيل الذي استعاد الصدارة بفارق نقطة واحدة عن منافسه سائق مرسيدس.

في حين تلقت آمال فرناندو الونسو في تسجيل نقاط في جائزة النمسا الكبرى ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات لطمة قوية عندما قال فريقه ماكلارين إن السائق الاسباني سينطلق من حارة الصيانة بسبب تغييرات أجريت على سيارته.

وتأهل الونسو بطل العالم مرتين، والفائز بسباق لومان 24 ساعة للسيارات الرياضية مع تويوتا الشهر الماضي في المركز 13 لكن مكانه سيذهب الآن إلى لانس سترول سائق وليامز.

وقال ماكلارين إنه أجرى تغييرات على الجناح الأمامي وجزء في وحدة الطاقة مسؤول عن استعادة الطاقة التي يولدها الضغط على المكابح.. وكتب الونسو في حسابه على تويتر ”يوم السباق. يجب أن انطلق من حارة الصيانة. هذا سيجعل الأمور أكثر إثارة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق