صور.. هشام عباس وإيهاب توفيق و"سابيسى ميكس" يتألقون فى حفل شم النسيم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك النجمان هشام عباس وإيهاب توفيق وفريق "سبايسى ميكس" فى إحياء احتفالية شم النسيم التى أقيمت داخل نادى "بتروسبورت" بالقاهرة الجديدة.

 

أحيا أولى فقرات الحفل هشام عباس الذى قدم عدد كبير من أغانيه المميزة منها "متبطليش"، "دى طريقة"، "يتربى فى عزو"، "قول عليا مجنون"، "شوفى".. وغيرها مما قدمها بناء على رغبات الجمهور.

 

بينما أشعل فريق "سبايسى ميكس" المحبب لدى الشباب من مختلف الأعمار وبخاصة من الـ "Teenagers" أو المراهقين ممن شاركوا أعضاء الفريق بقيادة حمادة البيلى وصلات الرقص على اغانى "3 مرات"، "دلعوا"، "اشاعات"، "ولاد لذينة"، "عيشها عادي" و"كشكولي".. بالإضافة إلى ميدلى لأبرز أغانى الفن الجميل.

 

واختتم الحفل النجم إيهاب توفيق الذى حصد صيحات وهتافات الجمهور طوال فقرته التى امتدت لقرابة الساعتين قدم خلالهما عدد كبير من أغانيه الرومانسية والطربية منها "أحلى منهم"، "عامل خجول"، "جرب بقى"، "تترجى فيا"، "ياسلام"، "مالهمش فى الطيب".. وغيرها ممن تألق بها طوال مشواره الفنى.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق