عمرو وهبة السائر على خطى "محمود عبد العزيز" فى إعدام ميت

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كالمعتاد ودائمًا دور الجاسوس الإسرائيلي فى أى عمل درامى أو سينمائى يقابل بهجوم نابع من العادات المصرية تجاه إسرائيل، بغض النظر عن أداء الممثل فى العمل، لكن الكوميديان والممثل "عمرو وهبة" استطاع أن يغرد خارج السرب المعتاد، فى مسلسل كلبش2، مع النجم أمير كرارة.

بظهوره الأول فى الدراما المصرية، نجح "عمرو وهبة" فى إثبات موهبته، ولفت أنظار الكثير من المشاهدين والمشاهير الذين تسارعوا على إبداء إعجابهم بالفنان الصاعد، الذى استرجع غالبيتهم ذكرياتهم فور مشاهدته مع العملاق "محمود عبد العزيز" فى فيلم "إعدام ميت"، الذى أدى دورا قريبا من "وهبة" فى مسلسل كلبش2، ونجح فى مزجه بالكوميديا التى يتمتع بها.

 

النهج الذى يستخدمه "وهبة" فى أدائه التمثيلى وهو مزج الكوميديا مع الأدوار الشريرة، هو نفس النهج المتبع فى أفلام "هوليوود" الشهيرة التى عرضت مؤخرًا وأشهرها أفلام "مارفل"، التى مزجت الفكاهة داخل المشاهد القتالية والجادة للخروج بالمشاهد من الفانتازيا المعتادة، والتى لاقت نجاحا كبيرا.

مسلسل "كلبش2" لم يكن الظهور الأول لـ"وهبة" أمام الكاميرات، فسبقه مشاركته فى البرنامج الكوميدي الشهير SNL بالعربى، الذى حقق نجاحًا كبيرًا جدًا على الشاشات، بالإضافة الى تقديمه الكثير من الفيديوهات الساخرة على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، منها "الموظف المثالى"، و"نجوم بتحب مصر".

عمرو وهبة يشارك فى مسلسل "كلبش2" بطولة النجم أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دوديدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق