عادل إمام يستعين بفاروق الفيشاوي في الحلقة الأخيرة من "عوالم خفية"

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
استعان الزعيم عادل إمام، بالفنان الكبير فاروق الفيشاوي ليكون ضيف شرف الحلقة الأخيرة من مسلسله "عوالم خفية" ، الذي يشارك ضمن الماراثون الدرامي الرمضاني الحالي .

وقام الفيشاوي بتصوير مشاهد دوره حتى الساعات الأولى من صباح اليوم بمشاركة الفنان عادل إمام وعدد من أبطال المسلسل، فيما ينتهى المخرج رامى إمام من تصوير آخر مشاهد العمل خلال الساعات القادمة، ليستكمل بعد ذلك عمليات مونتاج ومكساج الحلقات الأخيرة .

"عوالم خفية" يتناول قصة صحفي مُخضرم تقوده الصدفة للعثور على مذكرات ممثلة قُتلت منذ سنوات، وقُيد الحادث على أنه حادث انتحار، وبمطالعته لتفاصيل مُذكراتها، تأكد من أنها قُتلت بيد مافيا الفساد، خوفا من إفشاء أسرارهم من خلال مُذكراتها التي قررت كتابتها في أيامها الأخيرة، بعدما ابتعدت عنها الأضواء والشهرة، ومن خلال متابعته لتفاصيل السطور والحروف والرموز المكتوبة، يقرر الصحفي الاستعانة بفريق عمل، خاصة بعدما تشعّبت قضايا الفساد، وتنوعت الجرائم، وكثرت الأسماء، وأغلبها لشخصيات ذات نفوذ كبير، ما يعرضه هو شخصيا للخطر .

يشارك فى بطولة المسلسل كل من فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، بشرى، أحمد وفيق، مى سليم، هبة مجدى، أحمد صيام، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، وكذلك عدد من النجوم كضيوف شرف، ومنهم رياض الخولى، محمد جمعة، الشحات مبروك، سلوى عثمان، هناء الشوربجى، وآخرون .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق