ريهام عبد الغفور: تعلمت التمثيل من يحيي الفخراني

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حلت الفنانة ريهام عبدالغفور، ضيفة على برنامج "صدة ردة" الذي يذاع على راديو "إينرجي" من الأحد للخميس في التاسعة مساءً، وهو من تنفيذ إيناس سلامة الشواف.

وقالت "عبد الغفور" "الفن لعبة جماعية لأن هناك فريق تصوير وإخراج وإنتاج وتأليف "لو حاجة وقعت ممكن تأثر على العمل بشكل كبير"، متابعة "الفاصل بين الهواية والاحتراف هي الخبرة، المحترف هو الخبير أما أنا أعتبر نفسي حتى الآن هاوية لأني أتعامل مع كل دور بشغف وقلق الهواة".

وأضافت "أفضل الجلوس على دكة الاحتياط عن المشاركة في عمل غير جيد، وجلست على دكة الاحتياط بعد مسلسل "الريان" لمدة سنة لأني لم أجد عمل بنفس القوة، حتى عُرض عليّ مسلسل "الداعية".

وتابعت "الوقت الضائع هو بذل مجهود في عمل ما ويخرج للجمهور دون المستوى، لكني أختار منذ فترة بعناية شديدة، لذلك راضية عن الأعمال التي اشتركت فيها"

وأشارت "درست في "تجارة إنجلش" بسبب المجموع "نظام التعليم العقيم اللي مش مقتنعة بيه"، أما ملعب السينما فهو حلمي لكن حتى الآن لا تعرض عليّ أعمال تشبع رغبتي، أما ملعب الدراما فهو "بيتي ومرتاحة فيه وبعمل أدوار كويسة، والمسرح بحبه واتعلمت منه كتير".

وتابعت "تعلمت التمثيل من الدكتور يحيى الفخراني في مسرحية "الملك لير"، وهو خطوة مهمة في حياتي، ومن أهم خطواتي، المخرج حسام علي في مسلسل "الرحلة" ومحمد شاكر خضير في "لا تطفئ الشمس" ومحمد العدل ومحمد علي وسامح عبدالعزيز.

ولفتت "أختار عناصر العمل وفقا لنسبة الطمأنينة، لذلك أبحث عن مخرجين جيدين وشركة إنتاج جيدة وسيناريو جيد، وأهتم أكثر بالمخرجين وأحترم دورهم بشدة".

واختتمت حديثها قائلة "ولادي هما أحلى هدفين في حياتي، وأبويا هو كأس العالم والعالم نفسه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق