بشرى: الزعيم عادل إمام كسر جبل الجليد معي بـ تهنئة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت الفنانة بشرى، أنها انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل "عوالم خفية"، مؤكدة أنها تعاني من وعكة صحية شديدة قائلة "عايشة على الحقن والمحاليل من أول رمضان".

وأضافت "بشرى"، في مداخلة هاتفية مع راديو "إينرجي"، أن الفضل في نجاح عوالم خفية يعود للكتابة شديدة الانضباط "من زمان كان نفسي أشتغل في حاجة منضبطة كده.. تبقى بتدلع لو معرفتش تلاقي لنفسك مكان وسط ناس زي رامي إمام وعادل إمام".

وأوضحت أنها كانت تشعر بهيبة عادل إمام في البداية إلا أنه كسر الجليد حين وجه لها التهنئة على انضمامها للمسلسل "قلتله مش عارفة إزاي هتطاول على حضرتك في المشاهد، قاللي ده شغل".

وشددت على أن الزعيم متربع على عرش الكوميديا وهو رقم 1 على المستوى الرقمي وغير الرقمي، وهو حالة استثنائية في تاريخ الفن في العالم كله.

ولفتت إلى أن التحضير لمهرجان "الجونة" السينمائي يستحوذ على كل وقتها قائلة "الحمدلله إني عرفت أمثل المسلسل، والإنتاج كمان خد مني وقت كتير، لكن أنا بعمل المهرجان وده حاجة مهمة للصناعة وللبلد ولصناع السينما حتى خارج مصر، أما مجال الموسيقى فأعمل بروح الهواية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق