رحيم الحلقة 18.. ياسر جلال يؤكد براءته من خيانة نور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عرضت قناة cbc الفضائية، الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل "رحيم" بطولة ياسر جلال، والتي شهدت محاولة شقيقة رحيم السيوفي (دنيا عبد العزيز)، الصلح بين شقيقها وبين زوجها سيد (طارق عبد العزيز)، بعد أن استرد منه رحيم السيوفي، المركب النهري الذي يمتلكه. 

ويواصل رحيم السيوفي (ياسر جلال) عمله بالتهريب مع حلمي (محمد رياض)، في الوقت الذي تصل صور إلى الدكتورة داليا (نور اللبنانية)، يظهر فيها حبيبها رحيم مع فتاة أخرى تُدعى أمينة (ياسمين غيث).

تذهب داليا لمعاتبة رحيم في مطعم المركب الخاص به، ويؤكد لها أنها لم يخونها وأن علاقته بهذه الفتاة قد انتهت، وأنه رفض زواجها لأنه يحبها ولا يرى نفسه مع غيرها، وتختتم الأحداث على ضرب زياد، زميل ابنة حلمي في كليتها، ودفاعها عنه.

مسلسل "رحيم" يشارك في بطولته مع الفنان ياسر جلال كل من: اللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمى وصبرى فواز وحسن حسنى وسامى مغاورى وكارولين عزمى ومنى فاروق وتونى ماهر وكريم سرور وإسلام شوقى وياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج "مجموعة فنون مصر"، وإخراج محمد سلامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق