عرض الحلقة السابعة من westworld غدا وتوقعات بحصد 40 مليون مشاهدة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تطرح شبكة قنوات HBO الحلقة السابعة من مسلسل الإثارة والخيال العلمى westworld، غدا الإثنين فى الساعة الواحدة بعد منتصف ليل الأحد، والتى من المتوقع أن تحصد ما يقارب الـ 40 مليون مشاهدة، كونها الحلقة قبل الأخير من الموسم الثانى، والتى ستضم الكثير من الأحداث.

 

وكانت الشبكة قد طرحت تريلر تشويقيا للحلقة السابعة، تكشف فيها بعض الأسرار الضخمة عن الشخصيات البشرية التى تضمها حبكة المسلسل فى الموسم الثانى من المسلسل الذى يعرض لأول مرة على شبكة HBO فى الولايات المتحدة وعبر Sky Atlantic وNOWTV  فى المملكة المتحدة، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "independent".

 

مسلسل Westworld يشارك فى بطولته كل من "بن بارنز، وانجريد بولسو، وبيردل، وكليفتون كولينز، وايد هاريس، وأنتونى هوبكنز، وجيمس مارسدن، وثاندى نيوتن، وسيمون كوارترمان، ورودريجو سانتورو، وأنجيلا صرافيان وجيمى سيمبسون، وإيفان راشيل وود، وشانون وودوارد، وجيفرى رايت، وإيزابيلا ألفاريز، وميك باش، وكريستيفر سيدينو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق