نجوم الفن يشاركون في عزاء مديحة يسري.. ونبيلة عبيد تنهار..فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
انتهى مساء أمس السبت عزاء الفنانة القديرة مديحة يسري، بمسجد الحامدية الشاذلية، بالمهندسين بمشاركة نجوم الفن والسياسة والمجتمع، الذين حرصوا على وداع سمراء النيل، ومؤازرة أهلها في محنتهم.

ورصدت كاميرا "صدى البلد"، تعليقات نجوم الفن المشاركين في العزاء، من بينهم الفنانة شهيرة، التي نعتها بكلمات مؤثرة وتمنت الرحمة لها، وظهرت نبيلة عبيد خلال العزاء متأثرة، ولم تتمالك أعصابها وأنهارت في البكاء أمام الكاميرات، بعد أن بدأت تتذكر اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة القديرة.

وشارك في عزاء الفنانة مديحة يسري بمسجد الحامدية الشاذلية، كل من: السفير الفلسطيني بالقاهرة دياب اللوح، ووزيرة التضامن الاجتماعى غادة والي، والفنانة نبيلة عبيد وليلي علوي ورياض الخولي وشهيرة وأيمن عزب.

وكانت مديحة يسري قد وافتها المنية مساء الثلاثاء 29 مايو الماضي، عن عمر يناهز الـ 97 عامًا، وشيع جثمانها بعد ظهر الأربعاء 30 مايو من مسجد السيدة نفيسة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق