نتفليكس تسعى لخطف Roseanne بعد استغناء ABC عنه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسعى شبكة قنوات نتفليكس، لخطف المسلسل الساخر Roseanne، بعد قرار شبكة ABC بعدم عرضه لموسم جديد ووقفه بسبب تغريدة نجمة المسلسل روزان بار، العنصرية ضد مستشارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما، ووصفها بالقردة السوداء.

ودخلت شبكة نتفليكس، مفاوضات مع صناع مسلسل Roseanne، لعرضه عبر شبكتها فى الموسم، بعد النجاح الكبير الذى حققه المسلسل الفترة الأخيرة وتحقيقه 13.5 مليون مشاهدة في الأسبوع الثالث من العرض.

وتدور حلقات الجزء الجديد من المسلسل التليفزيونى "Roseanne" حول كيفية انقسام العائلات الأمريكية والأصدقاء بسبب السياسة، وتحديدًا وقت انتخاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وعرض "Roseanne" في الفترة من 1988 إلى 1997 وكان أكثر المسلسلات الأمريكية مشاهدة عام  1989 و1990.

والمسلسل من 9 أجزاء من قبل وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى عن أسرة سيدة تدعى روزان، وهو من إعداد وتأليف مات ويليامز، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، روزان بار، جون جودمان، لورى ميتكالف، مايكل فيشمان، سارة جيلبيرت، أليسيا جورانسون، جونى جاليكى، ناتالى ويست، سارة شالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق