لماذا لم تتهم مايا المهندسة ندى بمحاولة قتلها واتهمت عصام فى ضد مجهول

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الحلقة الـ16 من مسلسل "ضد مجهول"، سر اتهام مايا وتجسدها "روجينا" لطليقها عصام ويجسده "أحمد سعيد عبد الغنى"، بمحاولة قتلها رغم أنها تعلم جيدا أن المهندسة ندى وتجسدها غادة عبد الرازق هى من قامت بمحاولة قتلها، واتضح الأمر من خلال محادثة دارت بين مايا وأحد الرجال المشبهوهين والذى كان يحاول إسقاط ريم ابنة غادة عبد الرازق فى شباكه إلا أن مقتلها حال دون ذلك.

وأوضحت مايا من خلال الحلقة أنها إذا كانت اتهمت المهندسة ندى بمحاولة قتلها كان ستخرج محتويات هاتفها المحمول الذى سرقته ندى وتفضح أمورها بالكامل، وكانت ستتعرض للمسائلة القانونية نتيجة سلوكها المشين وعملها كقوادة إضافة إلى بعض الأعمال المشبوهة.

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى، ويذاع حصريًا عبر فضائية "الحياة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق