رئيس نادٍ شهير يطالب دجالة بحجاب للفوز بالدورى فى "فوق السحاب"

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
طالب الفنان محمد التاجى أحد مشجعى النادى الذى يترأسه بالحديث الى خالته والتى تجسد شخصيتها الفنانة عفاف شعيب من أجل عمل حجاب للفوز بدرع الدورى العام وذلك ضمن أحداث الحلقة الـ16.

يجسد الفنان محمد التاجي، ضمن مسلسل فوق السحاب شخصية رئيس لأحد الأندية الجماهيرية الذي عادة ما يختلق المشكلات سواء من اللاعبين أو الأجهزة الفنية، فضلا عن تعامله السيئ مع الجماهير، وهو ما أدى إلى أن قذفته مجموعة منهم بكيس من البول.

المسلسل يناقش عددا من القضايا الواقعية ومنها التباس الهوية لدى الجيل الثالث فى أوروبا، وتجارة الأعضاء والشعوذة، إضافة إلى بعض النماذج الرياضية ومشكلات الأسر المصرية وأحلام الشباب فى القفز فوق السحاب وجنى الأموال سريعا وتفكك العائلة.

"فوق السحاب" بطولة هاني سلامة وإبراهيم نصر ونهال عنبر وعفاف شعيب واللبنانية ستيفاني صليبا ومنى عبد الغنى ومحمد محمود عبد العزيز وإيهاب فهمى وميرنا نور الدين وشادي ألفونس وتونى ماهر ووائل عبد العزيز، وأمير شاهين وآخرون، تأليف حسان دهشان، للمنتج بير تامر مرسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق