إخلاء سبيل "مانى" رغم اعترافه باغتصاب ريم ابنة غادة عبد الرزاق فى ضد مجهول

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الحلقة الـ16 من مسلسل ضد مجهول إخلاء سبيل "مانى" أو حمدى ويجسده الفنان دياب من النيابة، رغم اعترافه باغتصاب وقتل ريم ابنة المهندسة "ندى" وتجسدها غادة عبد الرازق، وهو الأمر الذى نزل كالصاعقة على المهندسة ندى التى فقدت أعصابها، وهو ما دفعها للدخول فى جدال مع زوجها حول تقرير الطب الشرعى وقدرة الخطوات القانونية فى الوصول إلى الحقيقة، حيث أكدت أنها ستحصل على حق ابنتها بذراعها.

تطور الجدال بين ندى وزوجها لتتهمه بأنه غير قادر على استرجاع حق ابنتها وأنه لا يصلح لمثل هذه القضايا، وأن حياتهما تدمرت منذ رحيل ابنتها وطالبت ندى من زوجها بعد توجيه أى توجيهات لها، فيما ستفعل للوصول إلى حق ابنتها لتطلب منه الطلاق إذا حاول أن يثنيها عن تفكيرها خوفا على مظهره وشكله، أما أحمد سعيد عبد الغنى جددت النيابة له الحبس لمدة 4 أيام أخرى لزيادة لتحريات المبحاث عن الواقعة.

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى، ويذاع حصريًا عبر فضائية "الحياة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق