فى الحلقة 16 من "أيوب".. مصطفى شعبان يلقن منصور درسا ويفضح حسن الوحش

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحداث كثيرة شيقة ومثيرة شهدتها الحلقة السادسة عشر لمسلسل "أيوب" بطولة النجم مصطفى شعبان الذى يواصل انتقامه ممن غدروا به واحدا تلو الآخر، ويبدأ بالمحامى منصور الذى يتلقى تهديدات من شخص مجهول عبر هاتفه ويفاجأ بعد خروجه من منزله بعدد كبير من صورة الملصق فى الشارع وتحمل عبارة "منصور المحامى الحرامى".

 

 

يتعرف"حسن الوحش" على فتاة داخل معرضه بعدما تغازله وأثناء خروجهما معا تلقى الشرطة القبض عليه وتورطه فى قضية ملفقة بمحاولة قتلها للتخلص من طفلها بعد علاقة غير شرعية معه فى السيارة لكن حسن الوحش يقع فى شر أعماله فيؤكد فى التحقيقات أنه "عقيم" غير قادر على الإنجاب، ويتم عمل تحليل DNA لإثبات عدم نسب الطفل له.

 

المحامي منصور بعد انتقام ايوب منه
المحامى منصور بعد انتقام أيوب منه

 

يواصل أيوب انتقامه من المحامى منصور فيقتحم مع عددا من رجاله حفل زفاف كان يتواجد به فى منطقته وينهال عليه بالضرب المبرح، ويؤكد له أنه سيطعن على عقد التنازل عن منزله الذى وقع عليه وهو داخل السجن لأن ذلك مخالف للقانون، ويكتشف "حسن الوحش" أنه لم يكن فى قسم شرطة ووقع فى فخ نصبه له مصطفى شعبان حتى يحصل منه على عينه دم ويترك له رسالة بأنه عقيم، وليس والد طفله ويتلقى حسن الوحش فضيحة كبيرة وسط أهالى منطقته بعدما يزفه مصطفى شعبان من خلال النبطشى داخل الفرح الشعبى ويكشف لهم خبر أنه عقيم بعدما أوهم الناس بأنه زوجته "رغدة" حامل.

 

444
 

منصور فى التحقيقات ينكر معرفته بمن اعتدى عليه، ويؤكد أنها كانت مشاجرة مع بعض الغرباء أثناء تواجده فى فرح شعبى بمنطقته وفى نهاية الحلقة يتشاجر "منصور الوحش" مع زوجاته وأهالى منطقته نظرا لغضبه الشديد لفضيحته التى يتحدث الجميع عنها.

 

محمد لطفي في مسلسل ايوب
محمد لطفى فى مسلسل أيوب

 

يذكر أن مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان ومحمد لطفى وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

 

حسن الوحش في منطقته بعد فضيحته
حسن الوحش فى منطقته بعد فضيحته

 

زوجتي حسن الوحش في منزله بعد معرفة حقيقته في الخلفة
زوجتا حسن الوحش فى منزله

 

ضابط الشرطة احمد كشك مع منصور في القسم
ضابط الشرطة أحمد كشك مع منصور فى القسم

 

محمد لطفي في مسلسل ايوب داخل قسم الشرطة
محمد لطفي فى مسلسل أيوب داخل قسم الشرطة

 

محمد لطفي مع فتاة في محله
محمد لطفى مع فتاة فى محله

 

مصطفي شعبان في مسلسل ايوب في مشهد
مصطفى شعبان فى مسلسل أيوب فى مشهد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق