أحمد صبري غباشي ضابط موساد يعمل ضد سليم الأنصاري فى "كلبش 2"

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف الفنان الشاب أحمد صبري غباشي، عن تجسيده دور ضابط بالموساد الإسرائيلي يدعى إفرايم ضمن أحداث مسلسل "كلبش 2" الذي يعرض خلال ماراثون رمضان الحالي.

وقال غباشي إنه يظهر بداية من الحلقة الـ 24 ويكون أحد عناصر الحرب الشرسة ضد سليم الأنصاري "أمير كرارة"، ويشدد على ضرورة تشويه سمعته واسمه.

وأضاف غباشى أن "كلبش 2" يعد نقلة نوعية له، خاصة في ظل الصداقة التى تجمع بينه وبين المخرج بيتر ميمي، قائلا: بيتر ميمي نشيط وحريص على إظهار الوجوه الجديد وقدم أسماء شابة كثيرة على الساحة الفنية، ومتمكن من تنظيم وقته بشكل جيد.

«كلبش 2» بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، أحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى.

يذكر أن غباشى يشارك فى 5 أعمال درامية خلال ماراثون رمضان وهم "اختفاء" "كلبش 2" "ربع رومى" "السلطان والشاه" "قضاة عظماء" ويحضر لتجربة سينمائية جديدة بعد عيد الفطر بفيلم "عيش حياتك" أمام الفنان سامح حسين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق