روجينا: اعتذرت عن "مايا" فى "ضد مجهول" 3 مرات ووافقت بعد صلاة استخارة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت الفنانة روجينا أنها لم تقلق من تجسيد شخصية "مايا القوادة" فى مسلسل "ضد مجهول" المعروض فى شهر رمضان الجارى، موضحة أنها العام قبل الماضى عندما أقدمت على تقديم دور الراقصة "سوسكا" فى مسلسل "الطبال" واجهت عتابا من الكثيرين وكان ردها عليهم أن يشاهدوا العمل أولاً ثم الحكم عليه، لافتة أنه بالفعل بعد عرض العمل تعافطوا معها وأحبوا الشخصية.

روجينا
روجينا

 

وأشارت روحينا لـ"اليوم السابع" إلى أنها اعتذرت عن دور مايا 3 مرات فى البداية لخوفها من الشخصية، مضيفة أنها بعد صلاة استخارة أكثر من مرة وافقت، كما أن الثلاثى أيمن سلامة وطارق رفعت وغادة عبد الرازق تمسكوا بوجودها ولم يستعينوا بأى ممثلة أخرى بعد اعتذاراتها، لافتة إلى أنهم تحدثوا معها قبل تعاقدها على "كلبش 2" مباشرة، وأكدوا لها أن دور "مايا" دورها هى وأنهم لن يأتوا بأحد فيه.

وتابعت روجينا أن "مايا" شخصية شريرة وقوادة ولكنها "إنسانة" فى النهاية طحنتها الحياة وتريد العيش والابتعاد عن الفقر والقهر، وهذا جعلها قوية ومفترية، لافتة أنها استندت إلى حديث "إذا لم تستح فاصنع ما شئت" كمدخل لهذه الشخصية لأنها تعيش بدون كسوف ولا خجل ولا أحد يهزها ولا تريد سوى مصلحتها حتى ابنها لا تشعر بلهفة أو عواطف تجاهه.

الفنانة روجينا
الفنانة روجينا

 

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، روجينا، دياب، حنان مطاوع، أحمد سعيد عبد الغنى، فراس سعيد، محمد كيلانى، رانيا منصور، محمد دسوقى، مها نصار، هلا السعيد، محمد جمعة، مروة الازلى، الطفلة جومانا فؤاد، ياسمين رحمى وآخرين، تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت وإنتاج تامر مرسى.

روجينا
روجينا

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق