خروج 4 أفلام من قائمة موسم عيد الفطر.. تعرف عليها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد الإعلان عن الأفلام التى يتم طرحها فى موسم عيد الفطر المقبل وطرح الأفيشات الدعائية لكبار النجوم، إلا أن هناك أفلام خرجت من الموسم وطرحها فى عيد الأضحى، لعدة أسباب نرصدها فى التقرير التالى..

فيلم "البدلة" للنجم تامر حسنى قرر صناعة الخروج من موسم عيد الفطر، بسبب عدم انتهاء فريق العمل من التصوير، حيث يتبقى لهم نحو 10 أيام تقريباً، والسبب هو انشغال فريق العمل بتصوير أعمالهم الرمضانية، وعلى رأسهم الفنان أكرم حسنى الذى يشارك تامر فى بطولة الفيلم والفنانة أمينة خليل التى تنشغل فى تصوير مسلسلها "ليالى أوجينى".

1111

يذكر أن فيلم "البدلة" قصة تامر حسنى، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، بطولة تامر حسنى، وأكرم حسنى، وأمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، ومى كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.

ونفس الأمر لفيلم "الديزل" للنجم محمد رمضان الذى خرج من موسم عيد الفطر بسبب عدم لاانتهاء من التصوير حتى الآن لانشغالهم بأعمال أخرى، لذلك قرر صناع الفيلم تأجيله وطرحه فى موسم عيد الأضحى المقبل.

"الديزل" بطولة محمد رمضان وفتحى عبد الوهاب وياسمين صبرى وهنا شيحا وتامر هجرس ومحمد ثروت وشيماء سيف وسهر الصايغ وبدرية طلبة، ومن إنتاج أحمد السبكى وإخراج كريم السبكى.

74
 
19_2017-636453798891273991-127
 

والفيلم يجمع ما بين الإثارة والأكشن والكوميديا، فشخصية محمد رمضان بها جزء كوميدى، ويجسد خلاله دور "بدر الديزل" شاب يعمل "دوبلير" فى السينما، والمعنى الحقيقى المقصود فى الفيلم هو المواطن المصرى البسيط الذى يعيش فى حياته العادية كدوبلير.

أما فيلم "تراب ألماس" تم تأجيله بعدما كان من ضمن قائمة أفلام العيد المبدئية إلا أن صناعه لم يستقروا على موعد نهائى لطرحه حتى الآن، والقرار الأخير سيكون فى الأسبوع الأخير من شهر رمضان.

"تراب ألماس"، تدور أحداثه حول شاب يدعى "طه"، يعيش حياة باهتة رتيبة، ويعمل كمندوب دعاية طبية في شركة للأدوية، ويتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد في أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروّج لها، عندما تحدث جريمة قتل غامضة، يتداعى عالم طه بأكمله إلى الأبد، ويبدأ هو فى اكتشاف الكثير من الأسرار التى تدخل به إلى عالم جديد قوامه الجريمة والفساد.

3479316-1714280250

ويشارك فى بطولته كل من من آسر ياسين ومنة شلبى وماجد الكدوانى وخالد الصاوى وشيرين رضا وعزت العلايلى ومحمد ممدوح، ومأخوذ عن رواية كتبها أحمد مراد وعالجها للعرض السينمائى بنفس الاسم، وكانت الرواية حققت مبيعات كبيرة.

بينما فيلم "بنى آدم" للنجم يوسف الشريف الذى غاب عن موسم دراما رمضان ووعد جمهوره بأنه سيتواجد معهم فى موسم عيد الفطر المقبل، إلا أن صناعه قرروا تأجيله بعدما أعلن الشريف عن موعد عرضه.

وأعلن يوسف الشريف عن الموعد الجديد لطرح الفيلم الذى تحدد له موسم أفلام عيد الأضحى، وكعادته فى طريقته للكشف عن أعمال جديدة، غير الشريف صورة غلاف حسابه على "تويتر" إلى الملصق الدعائى للفيلم، ولم يظهر فى الملصق سوى اسم الفيلم "بنى آدم" ومكتوب قريبا عيد الأضحى 2018.

"بنى آدم" بطولة يوسف الشريف وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وتشارك فى بطولته دينا الشربينى ومن إنتاج شركة "سينرجى" لمالكها تامر مرسى.

2018_4_6_23_7_2_138

 

211148_0
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق