شاهد .. تفاصيل الحلقة 15 من مسلسل «أرض النفاق»

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يستمر مفعول حباية البخل في الحلقة الخامسة عشر من مسلسل «أرض النفاق»، ليعود مسعود كسكسي الذي يجسد دوره محمد هنيدي بسامي ابن زكريا بعد مساومة العصابة على مبلغ الفدية ويتفاجأ باحتفال أهالي الحي برجوعه، حيث قامت «جميلة» والتي تجسد دورها الفنانة هنا شيحة بعزومتهم على طعام كثير من أموال مسعود.

وبسبب حباية البخل يطلب محمد هنيدي من الكهربائي تخفيض الإضاءة بالبيت لارتفاع أسعار الفاتورة، ويقول مسعود لجميلة أن الأموال تصرف في البيت للضرورة القسوى، وتغضب زوجته منه وتؤكد له أن البخل سيطر عليه.

يُعرض مسلسل «أرض النفاق»، يوميًا خلال شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على شاشة قناة «SBC السعودية»، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على «عمان T.V»، والعاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على قناة «التلفزيون التونسي».

مسلسل «أرض النفاق» بطولة محمد هنيدي، ويشاركه البطولة نخبة مميزة من النجوم منهم : «الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، هنا شيحة، نهى صالح، سلوى محمد علي، نجوى فؤاد، محمد ثروت، ومحمود حافظ، الفنان القدير سامي مغاوري»، أعاد صياغة الرواية الكاتب أحمد عبدالله، من إنتاج العدل جروب، إخراج سامح عبد العزيز ومحمد العدل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق