السبكى يطرح أفيش آخر لـ"قلب أمه" يجمع كل أبطال الفيلم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرح المنتج أحمد السبكى أفيش دعائيا ثانيا لفيلمه الجديد "قلب أمه"، المقرر طرحه بالسينمات فى عيد الفطر المقبل، وظهر على الأفيش الثانى كل أبطال الفيلم بجانب بطليه هشام ماجد وشيكو، حيث تواجد الفنانون دلال عبد العزيز ومحمد ثروت ونور قدرى وعدد كبير من الممثلين الشباب.

 

وكان السبكى قد طرح الأفيش الدعائى الأول للفيلم، واقتصر الأفيش على هشام ماجد بمفرده متصدرًا للأفيش، وخلفه النصف الثانى من جسد شيكو دون أن يظهر وجهه.

 

وتعاقد الشيف الشربينى خلال الفترة الماضية على المشاركة فى بطولة الفيلم، حيث يظهر كضيف شرف بشخصيته الحقيقية، وتم توظيفه فى قالب كوميدى، كى تخرج الكوميديا من خلال طبيعة أحداث دوره.

 

فيلم "قلب أمه" من إنتاج أحمد السبكى وإخراج عمرو صلاح، ومن بطولة هشام ماجد وشيكو وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد ثورت ومحمود الليثى ونور قدرى وأحمد سلطان.

 

يذكر أن آخر عمل جمع الثنائى شيكو وهشام ماجد كان فيلم "حملة فريزر"، وشارك فى بطولته كل من بدرية طلبة وبيومى فؤاد وأحمد فتحى ونسرين أمين إخراج سامح عبد العزيز وإنتاج أحمد السبكى.

 


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق