دينا الوديدي تشعل حفل المسرح المكشوف بالأوبرا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أحيت المطربة الشابة دينا الوديدي، حفلا غنائيا على المسرح المكشوف بدار الأوبرا ضمن فعاليات ليالي رمضان والتى تقدمها دار الأوبرا من كل عام فى شهر رمضان المبارك.

وشهد الحفل حضور جماهيرى ضخم من جمهور دينا الوديدى الذي وصل إلى حوالي 1500 شخص، وقدمت دينا خلال الحفل باقة من ألمع أغانيها التي استطاعت أن تنال إعجاب جمهورها منها "الحرام، دواير، السيرة، سكون، كتر الوجع، يا جنوبي ، العرس" وغيرها.

الجدير بالذكر، أن دينا الوديدي مطربة شابة لها طابع خاص في أدائها يميزها عن غيرها، وجاءت بدايتها مع الغناء عام 2008 من خلال فرقة "الورشة"، وبعد ذلك جاء قرارها بالتركيز في الغناء كمشروع خاص، وقامت بتأسيس فرقتها الخاصة عام 2011 وكانت بداية انطلاقها في الغناء، بعدها قدمت عدة تجارب مع مجموعة من الموسيقيين المميزين منهم الموسيقار فتحي سلامة، فرقة مسار إجباري، الفنان هاني عادل وغيرهم وتقوم دينا الوديدى حاليا بتحضر الألبوم الخاص بها والذى سيطرح فى الأسواق قريبًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق