راندا البحيرى: دورى فى "رسايل " مهم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكدت الفنانة راندا البحيرى أنها تعتبر دورها فى مسلسل "رسايل" من الأدوار الهامة فى العمل ، على الرغم من تركيزها فى عدد محدود من الحلقات وليس كل المسلسل.

وتابعت " البحيرى" فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد " أنها وافقت على الدور رغم معرفتها أن ظهورها فى عدد من الحلقات فقط، إلا أنها وجدت أن شخصية "داليا " جديدة عليها ومختلفة بشكل كامل، وهو ما لمسته من المرة الأولى لقراءة السيناريو .

وتدور أحداث المسلسل حول الأسر المصرية التي تنتمي للطبقة المتوسطة التي تعيش تحت خط الفقر وتعاني كثيرًا، من خلال فتاة تعيش مع والدها الذي يحال إلى المعاش، تحلم هذه الفتاة هالة "مى عز الدين" التى تتمتع بـ"ملكة" تحقيق الأحلام بأشياء تتحقق كما حلمت بها، منها أحلام تخص أقاربها وجيرانها، ومنها حلم شاهدت فيه والدها يعاني من مرض ويذهب للعلاج منه دون أن يخبرها.

مسلسل "رسايل" بطولة مي عز الدين، خالد سليم، أحمد حاتم، رامز أمير، راندا البحيري، أحمد سعيد عبد الغني، مها أحمد، سميرة مقرون، رزان مغربي، أحمد خليل، هشام إسماعيل، محسن منصور، دنيا المصري، سليمان عيد، جلال الزكي، حسام فارس، هاجر الشرنوبي، تأليف محمد سليمان عبد الملك، إنتاج شركة سينرجي لمالكها المنتج تامر مرسي، إخراج إبراهيم فخر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق