5 أفلام فى يونيو على Netflix.. تعرف عليها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت شبكة قنوات  Netflix، عن خطتها البثية في شهر يونيو المقبل، والتى تضم عددا من العروض المختلفة سواء أفلام أو برامج أو مسلسلات، كما سيتم إزالة العروض التى انتهت من قوائمها.

ومن ضمن الأفلام المنتظر عرضها علي Netflix:

1 - Thor: Ragnarok

تاريخ العرض 5 يونيو، والفيلم ينتمى إلى نوعية الأكشن والمغامرات، وهو إنتاج استوديوهات بيونا فيستا السينمائية، ومن إخراج تايكا وايتيتى، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم كريس هيمسوورث، إدريس إلبا، كارل أوربان، جيمى ألكسندر، كيت بلانشيت، ومارك رافالو، أنتونى هوبكنز، تيسا تومبسون، جيف جولدبلوم، ولو فيريجنو.

قصة الفيلم تدور فى إطار من الإثارة حول ثور إله الرعد المعروف فى قصص مارفيل المصورة، الذى يعود بعد انتهاؤه من إنقاذ حبيبته البشرية، يسجن "ثور" على الجانب الآخر من الكون ليجد نفسه فى سباق محموم مع الزمن ليعود لوطنه "أسجارد" ويحاول إيقاف راجناروك، بينما تهدد "هيلا" وطنه والحضارة الأسجاردية بالتخريب والدمار بواسطة قواها الفائقة.

1527255008_768_mn-news-the-best-tv-shows-movies-coming-to-netflix-in-june-2018

 

 

2  - Ali’s Wedding

تاريخ العرض 8 يونيو، وهو فيلم كوميدى درامى رومانسي تدور أحداثه حول علي مهاجر عراقي هاجر مع عائلته هرباً من بطش النظام العراقي ليقع في حب ديان وهي فتاة من أصول لبنانية مصرية هاجرت مع عائلتها لأستراليا، لكن بسبب بعض الأكاذيب البيضاء يقوم علي بتوريط نفسه في مشاكل تفوق التوقعات.

alis-wedding

 

3 - Set It Up

تاريخ العرض 15 يونيو ، ويعرض لاول مرة علي نيتفليكس، وتدور قصة حول شابين يعملان كمساعدين لمديرين، الا انهم شعروا انهم يهدرون فترتهم العشرينية دون الوصول لشئ، فيبدأوا فى تنفيذ خطة مختلفة لحياتهم.

RKbgBaTG_400x400

 

4 - Sunday’s Illness

تاريخ العرض 15 يونيو، تم إصدار فيلم Sunday’s Illness لأول مرة في إسبانيا باسم La Enfermedad Del Domingo بعد ظهوره لأول مرة في مهرجان برلين السينمائي.

وتدور احداثه حول آنابيل  التى تخلت عن ابنتها كيارا عندما كانت في عمر ثماني سنوات، وبعد خمسة وثلاثين سنة تعود كيارا بطلب غريب لأمها، تطلب قضاء عشرة أيام معًا، ترى أنابيل هذه الرحلة كفرصة لاستعادة ابنتها، ولكنها لا تعرف أن كيارا لديها هدف خفي وستتعين عليها مواجهة أهم قرار في حياتها.

2017-la-enfermedad-del-domingo

5 - Star Wars: The Last Jedi

تاريخ العرض 26 يونيو ، الفيلم ينتمى لفئة أوبرا الفضاء والمغامرة وهو من إنتاج استوديوهات بوينا فيستا السينمائية، وإعداد ريان جونسون، وإخراج ريان جونسون، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، مارك هاميل، آدم درايفر، ديزى ريدلى، جون بويجا، أوسكار إسحاق، أندى سركيس، لوبيتا نيونجو، دومينال جليسون، أنتونى دانيلز، جويندولين كريستى، إضافة إلى لورا ديرن وبينيشيو ديل تورو، والفيلم هو آخر أعمال كارى فيشر قبل وفاتها فى شهر ديسمبر 2016.

قصة الفيلم تدور أحداثها فى إطار من الإثارة والمغامرة، حول أبطال سلسلة "حرب النجوم" الذين يواصلون مغامرتهم الكبرى التى تكشف لهم الكثير من ألغاز الماضى فيما يتعلق بالقوة، ويسلط هذا الجزء الضوء على شخصية الجيداى الشابة "راى" التى تتلقى تدريبات جيداى على يد الجيداى الكبير"لوك سكاى ووكر" أملاً فى تغيير كفة الصراع ضد قوى الشر إلى صالح المقاومة.

1527255008_910_mn-news-the-best-tv-shows-movies-coming-to-netflix-in-june-2018

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق