ماهر دبابنة: هذه التترات ستحقق نجاحًا باهرًا في رمضان

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اعتمد المارثون الرمضاني قديمًا على نجوم التمثيل وطاقم العمل من إخراج وسيناريو لكن في السنوات الأخيرة أصبح للتتر أهمية توازي أهمية العمل ونجومه، حيث يتم إختيار الفنان الذي سيغني العمل بعناية والكاتب والملحن لضمان النجاح والترويج للعمل بشكل كبير.

ويتوقع الإيقاعي ماهر دبابنة أن يحقق تتر مسلسل "لعنة كارما" الذي يحمل عنوان "خسارة" للنجم آدم نجاحًا كبيرًا وللعديد من الأسباب أولها إحساس آدم بالعمل وموضوع الأغنية الذي يتحدث عن الكبرياء وخسارة الناس لبعضهم ،والسبب الثاني أن المسلسل من بطولة هيفاء وهبي وسيشهد إقبالا كبيرًا.

أغنية "عم بتغير" لنانسي عجرم تتر مسلسل "جوليا" رغم أنه بدأ يحقق نجاحًا ملفت إلا أنه مع بداية شهر رمضان والأيام المقبلة سيحقق نجاحًا أكبر، خصوصًا مع بث المسلسل بشكل يومي ويضيف دبابنة أن سبب نجاح الأغنية اللحن الذي يحتوي على كمية كبيرة من الطاقة الإيجابية.

وعن تتر مسلسل "ضد مجهول" يقول دبابنة أن غياب التعامل بين غادة عبد الرازق وإليسا بعد نجاح تتر مسلسل "مع سبق الإصرار" وانتظار الجمهور لسنوات تكرار هذا التعاون سيتسبب بنجاح أغنية "عشت وشفت" الذي تلعب دور البطولة به غادة عبد الرازق.


ومن التترات التي ستحقق نجاحًا كبيرًا أغنية "شرع السما" لحسين جسمي تتر مسلسل "ابو عمر المصري" ولعل أكبر سبب لنجاح العمل الكلمات المؤثرة جدًا واللحن والأهم اسم حسين الجسمي الكفيل بنجاح التتر.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته ياسمين علي من المتوفع أن تحقق أغنية "أتفائلوا بالخير" تتر مسلسل "أمر واقع" نجاحًا كبيرًا والملفت بالأغنية الإيجابية بإحساس وصوت ياسمين والكلمات التي تدعو إلى الإيجابية ومسامحة الناس.

ومن الأغاني التي ضمنت النجاح وحققت مشاهدة عالية على اليوتيوب أغنية "يعلم ربنا" تتر مسلسل نسر الصعيد بطولة محمد رمضان.

كما ضمنت أغنية "شبعنا من التمثيل" لفضل شاكر النجاح رغم كل الضجة وسحبها من المسلسل وإبقائها على يوتيوب، وهي تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى" من بطولة يسرا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق