نجوى كرم بعد غياب 8 سنوات: "من الفرحة مش مصدقة إنى على أرض مصر"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت شمس الأغنية اللبنانية "نجوى كرم" فى بداية حفلها الغنائى ضمن فعاليات مهرجان طابا للأغنية: إن الفرحة لا تساع قلبها من فرحتها بالتواجد على أرض مصر.

 

وأضافت نجوى: يشاع أنى لا أحب الغناء باللهجة المصرية لكن ذلك غير حقيقى، مؤكدة أنها تربت على صوت أم كلثوم. وعبد الحليم وعبد الوهاب، مشيرة إلى أن إتقانها للغتها الأم وعدم إتقانها للمصرية جعلها تفضل ألا تغنى باللهجة المصرية حتى لا تقدمها بشكل غير جيد، وهو ما جعلها تترك الغناء بالمصرى لمن يجيده، وأنها تتمنى أن يتقبلها المصريون بلونها اللبنانى.

 

 

وتقام حفلات المهرجان فى عدد من الفنادق فى مدينة طابا - جنوب سيناء التى تم افتتاحها مؤخرا بعد إغلاقها لعدة سنوات وساعدت المهرجانات والتى تقام للعام الثانى على التوالى فى المساهمة بنمو السياحة.

 

ويثبت مهرجان طابا  نجاحه وقدرته علي استقطاب كبار نجوم الوطن العربي بعد أن ولدت بينهم الثقة فى كل مايروه من تجهيزات واستعدادات تقدمها الشركه حيث يشرف على تنظيم المهرجان عماد الطرابيشى ومنظم الحفلات هاني حسن الذي اجري تعاقدات المهرجان مع ابو وديع وملحم زين ونجوي كرم.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق