رنا خليل: دوري في مسلسل "أرض النفاق" مفاجأة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نشرت الفنانة الشابة رنا خليل، عبر صفحتها على موقع "فيسبوك"، البوستر الدعائى لمسلسل "أرض النفاق" والذي تشارك فيه مع الفنان الكوميدي محمد هنيدي.

وقالت "خليل" في بيان صحفي إن دورها سوف يكون مفاجأة لجمهورها ومختلفا كليا عن أدوارها السابقة سواء في "الحساب يجمع" أو "حجر جهنم"، مشيرة إلى أن عنصر الجمال قد يكون بعيدا عن التركيبة الاساسية لملامح الشخصية بل الأداء التمثيلي هو ما انعكس بشكل كبير.

وأوضحت أن دورها سوف يكون من أهم المحاور الأساسية التي تطور أحداث المسلسل وتقلبه رأسا على عقب، خاصة مع وجود اختراع "أخلاق للبيع" على هيئة حبوب وأخلاق مستعارة للبيع يتناولها البطل واكون جزءا من هذه الحكاية.

وأعربت "خليل" عن سعادتها بمشاركة الفنان محمد هنيدي هذه التجربة، مشيرة إلى أن هنيدي يتمتع بحس كوميدي جعلها تكتشف طاقة تمثيلية جديدة في الخط الكوميدي، والذي اختلف تماما عن ادورها السابقة والتي اتخذت الطابع الدرامي.

جدير بالذكر، أن المسلسل مأخوذ عن رواية "أرض النفاق" للأديب يوسف السباعي، ويشارك في بطولته بجانب محمد هنيدي وهنا شيحة كل من دلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود ورنا خليل، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق