مشاهدات السوشيال ميديا تضع الزعيم والفخرانى ورمضان بمقدمة الدراما الرمضانية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قبل أن تبدأ المعركة الحقيقية بين الأعمال الدرامية  والقنوات الفضائية، بدأت المناوشات على العالم الافتراضى ومواقع السوشيال ميديا «يوتيوب» و«فيس بوك»، من حيث عدد المشاهدات ونسب مشاهدة البروموهات، وتترات المسلسلات التى كشف عنها المنتجون قبل شهر رمضان بأيام قليلة، حيث حققت البروموهات والتترات نسبا مرتفعة بالملايين، ومازالت هذه الأرقام مرشحة للزيادة خلال الأيام المقبلة، ومع انطلاق الماراثون الرمضانى مساء غد الأربعاء .

 

صراع المشاهدات بدأ هذا الموسم ساخنا للغاية من النجم محمد رمضان، بمسلسله «نسر الصعيد»، والذى طرح أكثر من برومو على مواقع التواصل الاجتماعى، ولكن البرومو التشويقى الأول كان الأكثر مشاهدة سواء على «يوتيوب» أو «فيس بوك»، حيث حقق ما يقرب من 10 ملايين مشاهدة حتى الآن، ويشارك فى بطولة المسلسل درة، سيد رجب، دينا، محمد عز ، باسل الزارو، مها أبوعوف، صبرى عبدالمنعم، عماد زيادة، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر أحمد، محمد حاتم، أسماء جلال، هاجر عفيفى، وكوكبة من النجوم، من تأليف محمد عبدالمعطى، وإخراج ياسر سامى.

 

أما النجم عادل إمام، الذى يغير من جلده الفنى هذا العام، فحقق البرومو التشويقى الأول للمسلسل 2 مليون مشاهدة، ويشارك فى بطولته فتحى عبدالوهاب، مى سليم، بشرى، هبة مجدى، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبدالله محمود، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين، وكذلك مشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف.

 

فى حين حقق النجم الكبير يحيى الفخرانى، الذى عاد بعد غياب العام الماضى بمسلسل«بالحجم العائلى»، مليونًا ونصف المليون مشاهدة على مختلف المواقع، ويشارك فى بطولة العمل ميرفت أمين، ويسرا اللوزى، وأحمد مجدى، وندا موسى، وركين سعد، وكارولين خليل، وعمر حسن يوسف، وشيماء سيف، وأحمد كرارة، ومحمد مهران، وديانا هاشم، وآخرون.

 

ويواصل النجم مصطفى شعبان تألقه بمسلسل «أيوب»، حيث حقق البرومو الأول له ما يقرب من 3 ملايين مشاهدة، بخلاف النجاح الكبير لأغنية التتر، التى يغنيها عبده سليم، وهو من بطولة آيتن عامر، ومحمد دياب، وهنا الزاهد، ومحمد لطفى، وميرهان حسين، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

 

الفنان ياسر جلال يواصل نجاحه بمسلسل «رحيم»، الذى سيعرض على شاشة ON E، حيث حقق برومو المسلسل نسب مشاهدة تصل إلى 2 مليون مشاهدة على «يوتيوب» و«فيس بوك»، ويشارك جلال البطولة كل من نور، ومحمد رياض، ودينا، وصبرى فواز، ورياض الخولى، وحسن حسنى، من تأليف محمد إسماعيل أمين.

 

نفس عدد المشاهدات حققها برومو مسلسل «طايع»، الذى سيعرض على مجموعة من الشاشات الكبرى من أهمها  ON E، حيث حقق 2 مليون مشاهدة، بطولة عمرو يوسف، وعمرو عبدالجليل، وصبا مبارك، وسيد رجب، وسهير المرشدى، ومحمد على، وهند عبدالحليم، ومها نصار، ومحمود البزاوى، وعدد آخر من الفنانين.

 

أما الثنائى حسن الرداد وإيمى سمير غانم فينافسان خلال هذا الموسم بمسلسل «عزمى وأشجان»، وهو عمل كوميدى ينافس الأعمال الكوميدية الموجودة فى موسم 2018، وقد حقق برومو المسلسل ما يقرب من المليون مشاهدة، ويشارك فى بطولته الفنان الكبير سمير غانم، نسرين أمين، رجاء الجداوى، محمد ثروت، بدرية طلبة، ملك قورة، بيومى فؤاد، أحمد سلطان، والمطرب الشعبى محمود الليثى ومحمد لطفى وأحمد حلاوة، تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، ومن إخراج إسلام خيرى.

 

فى حين حقق برومو النجم أمير كرارة «كلبش» 2 على مختلف المواقع ما يقرب من مليون مشاهدة، ويشارك فى بطولة المسلسل مع أمير كرارة كل من روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبدالرحمن أبوزهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبدالعزيز، ضياء عبدالخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبدالوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى.

 

وأخيرا حققت النجمة مى عز الدين فى برومو مسلسلها «رسايل»، الذى سيذاع على شبكة قنوات ON E أكثر من مليون مشاهدة، حيث يشارك فى بطولته خالد سليم، أحمد حاتم، رامز أمير، مها أحمد، هشام إسماعيل، وأحمد خليل، سليمان عيد، أحمد سعيد عبدالغنى، سميرة مقرون، رامز أمير، عبدالرحمن أبوزهرة، أحمد خليل، راندا البحيرى، رامى فؤاد، هشام إسماعيل، هاجر الشرنوبى، دنيا المصرى، محسن منصور، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر.

 

ومازالت بروموهات المسلسلات تحقق أرقاما قياسية فى المشاهدة على يوتيوب بخلاف التترات التى طرحت مبكرا هذا العام ومازالت هى الأخرى تحصد ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق