دينا فؤاد مذيعة توك شو تتعرض لضغوط في مسلسل "أمر واقع "

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعربت الفنانة دينا فؤاد عن سعادتها بالمشاركة فى مسلسل "أمر واقع" فى دور جديد ومختلف لإعلامية شهيرة تتناول مناقشة كافة القضايا بجراءة وقوة وحيادية مما يجعلها تتعرض للعديد من الضغوط.

وأشارت فؤاد الى أن "أجواء التصوير كانت رائعة ومتميزة فى جو من السعادة والتفاهم والابداع بين النجوم وهذا ما سوف نشاهده ويظهر خلال عرض أحداث المسلسل على شاشة قناة المحور وبمشاركة نخبة متميزة من نجوم الدراما والسينما المصرية، ولا سيما الفنان القدير نبيل الحلفاوى والنجم كريم فهمى وباقى النجوم".

يذكر أن دينا فؤاد تقوم بدور مذيعة شهيرة وهى رقم واحد فى مصر وتقدم برنامج توك شو "قبل الحدث"، تتناول خلاله القضايا السياسية، ثم تتعرض لضغوطات من إحدى الجهات.

مسلسل "أمر واقع"، من تأليف محمد رفعت واخراج محمد أسامة ، وبمشاركة نخبة من النجوم كريم فهمي ودينا فؤاد والفنان نبيل الحلفاوي وأحمد وفيق ونجلاء بدر.

وتدور الأحداث في إطار من الأكشن حول ضابط في مكافحة الإرهاب يتم تكليفه بمهمة هدفها إحباط عملية إرهابية قبل أن يتم تنفيذها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق